الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و 492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1060حالة النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة

“الجمارك” حول مركز الاستهداف: يحلل بيانات الشحنات والمسافرين بأحدث التقنيات

الزيارات: 72
التعليقات: 0
“الجمارك” حول مركز الاستهداف: يحلل بيانات الشحنات والمسافرين بأحدث التقنيات
https://www.athrnews.org/?p=438473
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت "الجمارك السعودية" أن مركز الاستهداف الذي أطلقته يقوم على تحليل بيانات الشحنات والمسافرين، واستخدام أفضل الأنظمة التقنية، حيث يسهم ذلك في التركيز على الإرساليات الأكثر خطورة، ما يساعد في انسيابية الإجراءات الجمركية.

وقالت "الجمارك" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": مركز الاستهداف منصة رقمية تُعنى بجمع وتحليل بيانات الشحنات والمسافرين، واستخدام أفضل الأنظمة التقنية من أجل الانتقال من مرحلة الاستهداف المكثف، إلى مرحلة الاستهداف الذكي.

وأضافت: أرقام ومستهدفات مركز الاستهداف، تقليل نسبة المعاينة اليدوية من 90% إلى 48%، والمساعدة في انسيابية ومرونة الإجراءات الجمركية، وتركيز الجهد على الإرساليات الأكثر خطورة، وتقليص الوقت اللازم لفسح الشحنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان