الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل

“هيئة النقل” تحدد تفاصيل مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات

الزيارات: 94
التعليقات: 0
“هيئة النقل” تحدد تفاصيل مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات
https://www.athrnews.org/?p=438494
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أفادت الهيئة العامة للنقل أن المتقدمين على مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات، يمكنهم معرفة مدى استحقاقهم من عدمه، حيث سيتم الصرف قريباً من قبل الجهات المعنية.

وقالت الهيئة العامة للنقل عبر حسابها بـ"تويتر": هذه المبادرة تهدف إلى دعم السعوديين المتفرغين للعمل في نشاط توجيه المركبات والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل ويعملون بمقدار دوام كامل والذين تأثر دخلهم بسبب قلة الطلب على النشاط نتيجة الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك من خلال دفع مبلغ بمقدار الحد الأدنى من رواتب السعوديين لهم ولمدة ثلاثة أشهر.

وأضافت: الفئة والأنشطة المستهدفة تشمل الأفراد السعوديين المتفرغين للعمل في نشاط توجيه المركبات والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل ويعملون بمقدار دوام كامل في النشاط وذلك خلال فترة ما قبل الإجراءات الاحترازية المتخذة بسبب فيروس كورونا الجديد.

وأردفت: تتضمن الاشتراطات أن يكون الفرد المدعوم سبق وأن عمل بمقدار دوام كامل وذلك خلال شهري يناير وفبراير من العام 2020م، إضافة إلى عدم ارتباط الفرد المدعوم بوظيفة أخرى ومتفرغ للعمل في النشاط.

وتابعت: بالنسبة لفترات التقديم، فسيتم فتح باب التقديم على المبادرة واستقبال الطلبات وذلك ابتداءً من تاريخ 22 مايو 2020م وحتى تاريخ 15 يونيو 2020م.

وقالت الهيئة: آخر موعد لاستقبال الطلبات هو تاريخ 15 يونيو 2020م ولن يتم قبول أي طلب بعدها، التقديم على المبادرة لا يعني قبول الطلب، في حال وجود خلل أثناء التقديم، يمكنك التواصل مع الدعم الفني المخصص لهذه المبادرة عبر البريد الالكتروني التالي (vds@tga.gov.sa).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان