الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتج “روائع بودرة خرافي” لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص “الحبوب” تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح لهذا الموسم بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق وفاة اللواء علي الرحيلي.. وهذه قصة تحريره الطائرة الروسية عام 2001 وإنقاذ حياة 161 راكبًا معلق مباراة الأهلي والنصر للعويس: “معلش يا محمد كلنا راكبين الطيارة” (فيديو) “منصور بن متعب” ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد لأمير الكويت في وفاة الشيخ صباح أمير المدينة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء “مرسى ينبع” على ‏مساحة 700 ألف م2‏ لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية” 

«الانضباط»: تغريم الوحدة 22.500 ريال.. وألفريد الشباب 20 ألفاً وإيقافه مباراتين

الزيارات: 97
التعليقات: 0
«الانضباط»: تغريم الوحدة 22.500 ريال.. وألفريد الشباب 20 ألفاً وإيقافه مباراتين
https://www.athrnews.org/?p=438499
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم نادي الوحدة 22.500 ريال، وتغريم لاعب نادي الشباب ألفريد جون ندياي 20 ألف ريال وإيقافه مباراتين.

وفي التفاصيل التي نشرها الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الثلاثاء)، تمثلت مخالفة نادي الوحدة في حصول 8 من لاعبيه على بطاقات صفراء أثناء مواجهة فريق الشباب ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 5 أغسطس الجاري، وتقرر إلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها 22.500 ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما أوضحت اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف.

كما أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق ثبوت مخالفة لاعب نادي الشباب ألفريد جون ندياي، وذلك لاستخدامه سلوكا مشينا تجاه لاعب من فريق الوحدة في المواجهة ذاتها، ما أدى إلى طرده مباشرة من قبل الحكم، وقررت اللجنة إيقاف اللاعب مباراتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

كما ألزمت اللجنة اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبينة أن القرار غير قابل للاستئناف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان