الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية”  “الأحوال المدنية” توضح طريقة تسجيل المواليد إلكترونياً ‏”بلديات مكة” تحظر تعبئة الفول في الصحون و”التميس” في ‏الأكياس البلاستيكية القبض على مواطن تورط بترويج أكثر من 10 آلاف قرص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بالرياض بينها “قاعة الكعبة”.. السديس يكشف عن عدد من المشاريع التطويرية ذات الصلة بالحرمين “الأرصاد”: أمطار رعدية ونشاط للرياح يحجب مستوى الرؤية ‏على الرياض والشرقية وعسير “المياه الوطنية” تبدأ استقبال طلبات التسجيل لبرنامج تدريب 100 خريج وخريجة لسوق العمل سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي

“نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية

الزيارات: 128
التعليقات: 0
“نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية
https://www.athrnews.org/?p=438507
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المتحدث باسم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة"، أحمد الحسين، عن العقوبات التي تنتظر المتهمين في بعض قضايا الفساد التي باشرتها الهيئة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وعلى رأسها الملف الخاص بأحد رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية وعشرة مواطنين آخرين.

وأوضح، خلال حديث لـ"الإخبارية"، أنه وفقًا لأنظمة مكافحة الرشوة وغسل الأموال قد تصل العقوبة التي ستوقعها المحكمة المختصة إلى السجن 15 عامًا وغرامة 7 ملايين ريال.

وأشار إلى أن الهيئة رصدت التقارير الإعلامية عن تجاوزات تورط فيها أحد رجال الأعمال، مؤكدًا أنها قامت بجمع المعلومات اللازمة وتحليلها، لتنتهي التحريات إلى اتخاذ قرار بإيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم.

وكانت الهيئة قد باشرت أكثر من 200 قضية خلال الفترة الماضية، على رأسها إيقاف رجل أعمال بالشرقية وعشرة مواطنين، منهم عضو مجلس شورى حالي وقاضٍ سابق وكاتب عدل حالي وموظف بنك سابق، حيث تورط رجل الأعمال في دفع رشاوى مالية وعينية أثناء فترة عملهم تفوق 20 مليون ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان