الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتج “روائع بودرة خرافي” لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص “الحبوب” تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح لهذا الموسم بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق وفاة اللواء علي الرحيلي.. وهذه قصة تحريره الطائرة الروسية عام 2001 وإنقاذ حياة 161 راكبًا معلق مباراة الأهلي والنصر للعويس: “معلش يا محمد كلنا راكبين الطيارة” (فيديو) “منصور بن متعب” ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد لأمير الكويت في وفاة الشيخ صباح أمير المدينة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء “مرسى ينبع” على ‏مساحة 700 ألف م2‏ لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية” 

المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء

الزيارات: 135
التعليقات: 0
المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء
https://www.athrnews.org/?p=438510
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت الإدارة العامة للمرور عن 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الضوئية الحمراء، منها التوقف قبل الالتفاف إلى اليمين؛ للتأكد من خلوّ التقاطع من المركبات ولإعطاء الأفضلية للقادمين من الاتجاه الآخر.

وأوضحت أيضاً أنه: إذا كان هناك مثلث بزاوية التقاطع يجب الالتفاف قبله أما الإلتفاف بعد المثلث يعتبر قطع إشارة.

ونبهت إلى وجوب التقيد بالمسار الأيمن قبل الالتفاف في حال كان طريقًا رئيسيًا بدون خدمة، وإذا كان هناك طريق رئيسي وطريق خدمة يجب الالتفاف والمركبة على طريق الخدمة مع التقيد بالمسار الأيمن قبل الالتفاف.

وحذرت على عدم الالتفاف لليمين عند وجود سهم أحمر مضيء أو لوحة مكتوب عليها ممنوع الالتفاف لليمين والإشارة الضوئية حمراء، ومخالفة ذلك يعتبر قطع إشارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان