الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

الاتحاد يواجه الاتفاق بشعار (أكون أو لا أكون) .. والشباب يبحث عن المقعد الآسيوي أمام الفيحاء

الزيارات: 136
التعليقات: 0
الاتحاد يواجه الاتفاق بشعار (أكون أو لا أكون) .. والشباب يبحث عن المقعد الآسيوي أمام الفيحاء
https://www.athrnews.org/?p=438879
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

هام - جدة :

تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بإقامة 4 لقاءات مثيرة وحاسمة ، من أجل الزحف نحو مربع الكبار، وخطف بطاقة التأهل للمقعد الآسيوي، أو من أجل الهروب من شبح الهبوط .

الفتح - أبها

يستضيف الفتح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء نظيره أبها.

ويحتل الفتح المركز الـ14 برصيد 22 نقطة, ويأمل في تعويض خسارته في الجولة الماضية من الهلال ، وأن يكسب نقاط مباراة اليوم للعودة للانتصارات، لمحاولة البقاء في المسابقة كونه من الفرق المهددة بالهبوط إذ لا يفصله عن "الأخير" سوى نقطتين ونقطة واحدة فقط عن المركز قبل الأخير.

في المقابل يدخل أبها اللقاء برصيد 33 نقطة في المركز التاسع, وهو كذلك خسر في الجولة الماضية من "حامل اللقب" النصر , ساعيًا لتعويض الخسارة والتقدم في جدول الترتيب.

الفيحاء - الشباب

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة يسعى الفيحاء لإيقاف مسلسل الخسائر عندما يلتقي الشباب.

يحتل الفيحاء المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، وحسابيًا ما زال مهددًا بالهبوط، لذا فإنه سيدخل لقاء اليوم لتحقيق النقاط الثلاث التي ستجعل موقفه أكثر أمانًا.

وفي المقابل يملك الشباب 37 نقطة في المركز السادس بعد أن حقق الفوز على التعاون في الجولة الماضية، وهو ما جعله يدخل المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

الرائد - الحزم

يتواجه في ثالث لقاءات اليوم فريقا الرائد والحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

يدخل الرائد اللقاء بعد تعادله دون أهداف في الجولة الماضية مع الوحدة ليصل رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع, وأصبح من المنافسين على المركز الآسيوي.

فيما تلقى الحزم الخسارة في الجولة الماضية من العدالة، وهو ما أبقاه في دائرة الفرق المهددة بالهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز 12.

الاتحاد - الاتفاق

يختتم فريقا الاتحاد والاتفاق لقاءات اليوم الأول من الجولة 25 عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

يدخل الاتحاد المواجهة بعد خسارتين بالنتيجة نفسها 1 ـ 2 من الأهلي في الجولة الماضية وقبلها من أبها, ليبقى على نقاطه الـ23 محتلاً المركز 13 ويكون من ضمن المهددين بالهبوط , لذا فإن المواجهة تمثل أهمية بالغة له كون الفوز فيها سيكون خطوة جيدة ومهمة في الابتعاد عن خطر الهبوط, فيما قد تُصعب الخسارة من موقفه وقد تقوده للمركز الأخير قبل 5 جولات من ختام المسابقة.

في المقابل يدخل الاتفاق اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيق فوزين متتاليين على العدالة والفيحاء, ليصل إلى النقطة 35 في المركز الثامن ساعيًا للفوز ومواصلة الانتصارات والتقدم لمراكز أعلى وربما التأهل الآسيوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان