الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

المنيع يحذر من السخرية بالعلماء.. ويصف “المتسكعين” في الأسواق بـ”المساكين”

الزيارات: 464
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4394
athrnews
أخبار محلية

حذر عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المنيع من مغبة السُخرية من المشايخ والعلماء، واصفاً إياها بـ "الشر".

وأوضح أن من يسخر من المشايخ والعلماء هو على شر كبير بينما هم على خير، حيث يحصل العلماء على كثير من الأعمال الطيبة من الساخرين، مؤكدا أن هؤلاء الساخرين تذهب حسناتهم منهم وترتفع سيئاتهم، كما جاء في الحديث "ويل لمضحك القوم".

وفيما يخص من يقضون أوقاتهم بالأسواق، وصف من يقضون شهر رمضان في الأسواق بحجة شراء أغراض العيد بـ "المساكين"، قائلا بحسب صحيفة "الحياة": "هؤلاء مساكين محرومون من الخير، ويعرّضون أنفسهم للشر".

ودعا المنيع هؤلاء إلى أن ينصحوا أنفسهم بالخير ولا يذهبون إلى شراء أغراض العيد طوال الشهر، وهم يتسكعون في الأسواق، مضيفاً: "يمكن للإنسان أن يأخذ حاجته وينصرف، ولا يكون همه رؤية الغادي والرائح وضياع الوقت في الضحك".

وأكد أن من ترك الطواف والعمرة إيثاراً لإخوانه وتقديراً لوضع عمارة المسجد الحرام له أجر على ذلك.
a36cfb03-6723-4f08-be6b-0641acec971d

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان