السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

المنيع يحذر من السخرية بالعلماء.. ويصف “المتسكعين” في الأسواق بـ”المساكين”

الزيارات: 455
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4394
athrnews
أخبار محلية

حذر عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المنيع من مغبة السُخرية من المشايخ والعلماء، واصفاً إياها بـ "الشر".

وأوضح أن من يسخر من المشايخ والعلماء هو على شر كبير بينما هم على خير، حيث يحصل العلماء على كثير من الأعمال الطيبة من الساخرين، مؤكدا أن هؤلاء الساخرين تذهب حسناتهم منهم وترتفع سيئاتهم، كما جاء في الحديث "ويل لمضحك القوم".

وفيما يخص من يقضون أوقاتهم بالأسواق، وصف من يقضون شهر رمضان في الأسواق بحجة شراء أغراض العيد بـ "المساكين"، قائلا بحسب صحيفة "الحياة": "هؤلاء مساكين محرومون من الخير، ويعرّضون أنفسهم للشر".

ودعا المنيع هؤلاء إلى أن ينصحوا أنفسهم بالخير ولا يذهبون إلى شراء أغراض العيد طوال الشهر، وهم يتسكعون في الأسواق، مضيفاً: "يمكن للإنسان أن يأخذ حاجته وينصرف، ولا يكون همه رؤية الغادي والرائح وضياع الوقت في الضحك".

وأكد أن من ترك الطواف والعمرة إيثاراً لإخوانه وتقديراً لوضع عمارة المسجد الحرام له أجر على ذلك.
a36cfb03-6723-4f08-be6b-0641acec971d

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان