الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي د.العقيلي بوفاة نجله مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 8337.88 نقطة خدمات المياه : البدء بضخ المياه لقرى وأحياء مدينة جازان غرفة الرياض تعلن عن أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحمَلة الثانوية فأعلى «تحول مفاجئ».. مبلغ خيالي يهدد تعاقد الهلال مع الكولومبي روجر مارتينيز الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد على صلة بإيران وحزب الله تكليف الدكتور جلال العويسي برئاسة هيئة الهلال الأحمر “التقاعد” تطلق خدمة طباعة التعريف “الفوري” بالمعاش التقاعدي وزير الطاقة: الإنتاج الزائد يدمر سمعة “أوبك”.. وجميع التعويضات يجب أن تتم قبل نهاية العام شملت السجن والغرامة.. الأردن يفرض إجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا إطلاق مبادرة تتيح لرواد الأعمال والمنشآت الحصول على متجر إلكتروني مجاني بمزايا متعددة هيئة النقل تعلن صرف الدفعة الثانية من دعم المواطنين العاملين في نشاط توجيه المركبات

المنيع يحذر من السخرية بالعلماء.. ويصف “المتسكعين” في الأسواق بـ”المساكين”

الزيارات: 432
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4394
athrnews
أخبار محلية

حذر عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المنيع من مغبة السُخرية من المشايخ والعلماء، واصفاً إياها بـ "الشر".

وأوضح أن من يسخر من المشايخ والعلماء هو على شر كبير بينما هم على خير، حيث يحصل العلماء على كثير من الأعمال الطيبة من الساخرين، مؤكدا أن هؤلاء الساخرين تذهب حسناتهم منهم وترتفع سيئاتهم، كما جاء في الحديث "ويل لمضحك القوم".

وفيما يخص من يقضون أوقاتهم بالأسواق، وصف من يقضون شهر رمضان في الأسواق بحجة شراء أغراض العيد بـ "المساكين"، قائلا بحسب صحيفة "الحياة": "هؤلاء مساكين محرومون من الخير، ويعرّضون أنفسهم للشر".

ودعا المنيع هؤلاء إلى أن ينصحوا أنفسهم بالخير ولا يذهبون إلى شراء أغراض العيد طوال الشهر، وهم يتسكعون في الأسواق، مضيفاً: "يمكن للإنسان أن يأخذ حاجته وينصرف، ولا يكون همه رؤية الغادي والرائح وضياع الوقت في الضحك".

وأكد أن من ترك الطواف والعمرة إيثاراً لإخوانه وتقديراً لوضع عمارة المسجد الحرام له أجر على ذلك.
a36cfb03-6723-4f08-be6b-0641acec971d

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان