الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

سكولاري غير قلق على البرازيل والسبب “نيمار”

الزيارات: 404
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=44044
موسى مرعي
رياضية

سكولاري غير قلق من مستوى مهاجمي البرازيل في ظل وجود نيمار

فشل قلبا هجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم في هز الشباك أمام جنوب افريقيا يوم الأربعاء لكن الأمر لم يكن ليزعج المدرب لويس فيليبي سكولاري كثيرا بفضل الاداء الملهم لنجمه نيمار.

وأحرز نيمار مهاجم برشلونة ثاني ثلاثية مع منتخب بلاده ورفع رصيده من الاهداف مع المنتخب المتوج خمس مرات بلقب كأس العالم إلى 30 هدفا في 47 مباراة أي أكثر بتسعة اهداف من الثنائي فريد وجو.

وبدأ فريد وهو الاختيار الاول وصاحب القميص رقم تسعة المباراة التي فازت بها البرازيل 5-صفر في جوهانسبرج وكان غير مؤثر في اول ساعة من اللقاء بينما لم يترك جو بصمة بعدما شارك بديلا له.

وابتعد فريد مهاجم فلومينيسي في أغلب فترات الأشهر الثماني الماضية بسبب الإصابة ولم يسجل مع البرازيل منذ ثنائيته في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على اسبانيا في نهائي كأس القارات في يونيو حزيران الماضي.

وكان آخر هدف لجو على الصعيد الدولي قبل ست مباريات مضت عندما فازت البرازيل على البرتغال 3-1 وديا.

لكن سكولاري يفضل دوما إشراك مهاجم صريح وسيكون عليه اتخاذ قرار إن كان سيتمسك بالثنائي فريد وجو الذي أدى بشكل جيد في كأس القارات لكن مستواهما تراجع مؤخرا.

ولا يبدو فريد قلقا من حالة العقم التهديفي لديه.

وقال "من الجيد أن تعايش أجواء المنتخب الوطني مرة أخرى. قررنا بين الشوطين ان نستغل نيمار بشكل أكبر نظرا لانه لاعب حر ويحاول تقديم اداء ممتع."

واضاف "من المؤسف ألا اسجل بنفسي الا انني هيأت هدفا لنيمار."

وتبدو الحقيقة انه طالما استطاع نيمار التسجيل فانه من غير المحتمل حدوث اي مشكلات.

وقال سكولاري "حين يشعر نيمار بالسعادة فإنه يقدم أداء أفضل.. حين يجلس معنا يشعر بأنه على راحته ويستطيع تقديم ما هو قادر على فعله."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان