الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

إصابة منزلية تبعد العابد عن الهلال .. وديجاو يغيب أمام الزلفي

الزيارات: 380
التعليقات: 0
إصابة منزلية تبعد العابد عن الهلال .. وديجاو يغيب أمام الزلفي
https://www.athrnews.org/?p=44107
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

افتتح فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه “الزلفي” عند الساعة الـ04:10 من عصر يوم بعد غد السبت، على ملعب نادي الزلفي، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وتركّز المران على النواحي الفنية، إذ طبّق خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة اللاعب عبدالله الزوري بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في الوقت نفسه خضع الثلاثي (ياسر الشهراني، سالم الدوسري وناصر الشمراني) لتدريبات استرجاعية بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي مساء أمس، في حين أجرى الثنائي (حسين شيعان وتياجو نيفيز) مراناً لياقياً بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما اقتصر مران اللاعب سعود كريري على الجانب اللياقي اختتمه بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة، بينما مكث المحترف البرازيلي “روديغو جونيور ديجاو” في العيادة الطبية والنادي الصحي؛ نظراً لشعوره بإجهاد فضل الجهاز الفني إراحته.

هذا وتواجد اللاعب نواف العابد في عيادة النادي الطبية؛ نظير سقوطه مساء يوم أمس من سلّم منزله؛ إذ أكد الكشف الإشعاعي الذي خضع له تعرّضه لالتواء في مفصل القدم، حيث حضر “العابد” لمقر النادي مستخدماً العكاز، وذلك لإراحة قدمه كجزء من برنامجه العلاجي الذي يشرف عليه الجهاز الطبي للفريق.

يذكر أن الفريق سيغادر ظهر يوم غد الجمعة إلى الزلفي براً، على أن يختتم تحضيراته للقاء “الزلفي” بمران يقام في الفترة المسائية من يوم الغد على ملعب اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان