الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بدءاً من مطلع 2021.. “الصحة” تعيد صرف العلاوة السنوية لغير السعوديين وفق هذه المعايير فيديو.. هكذا رد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي على الرسوم المسيئة للنبي ﷺ الشيخ السليمان يُبين حكم مَن مات وعليه دين ولم يخلف تركة 351 ميدالية تتوج تعليم الرياض بطلاً لمسابقة الكانجارو للرياضيات  “العنف الأسري” تباشر حالة “طفل مكة”.. وتحويل المعنِّف للجهة المختصة “المرور”: ترك المركبة في طريق منحدرة دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة يعد مخالفة مرورية أكثر من 6 ملايين ريال صفقات مزاد الصقور في 13 جلسة مصدر مسؤول : المملكة تستنكر الرسوم المسيئة إلى نبي الهدى وترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب وتُدين كل عمل إرهابي أياً كان مرتكبه «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر”

سامسونج تُطلق خدمة الراديو المجاني

الزيارات: 283
التعليقات: 0
سامسونج تُطلق خدمة الراديو المجاني
https://www.athrnews.org/?p=44341
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

7

أطلقت شركة "سامسونج" خدمة جديدة لبث الموسيقى عبر الإنترنت بشكل مجاني وخالٍ من الإعلانات، وذلك لبعض طرازات هواتف الشركة.

وتُعتبر هذه الخدمة مُشابهة لخدمات أُخرى شهيرة مثل "آي تيونز" التابعة لشركة "أبل"، وSpotify وPandora وGoogle Music وطرحت "سامسونج" هذه الخدمة حالياً في الولايات المُتحدة الأمريكية كخطوة أولى، ولمجموعة محددة من هواتفها هي Galaxy S4, Galaxy S3, Galaxy Note 3, Galaxy Note 2, Galaxy Mega, Galaxy S4 Mini, Galaxy S5، فقط.

وتسمح الخدمة للمُستخدم بإنشاء محطته الخاصة، والاستماع للعديد من المحطات الأُخرى، وتأتي بواجهة مُستخدِم دائرية الشكل توفر سهولة الانتقال بين تصنيفات الموسيقا والمحطات المُفضلة والاستماع مُجدداً للموسيقا التي تم الاستماع إليها سابقاً.

وتوفر الخدمة إمكانية تجاوز الأغاني بمعدل ست مرات في الساعة للمحطة الواحدة. كما أشارت "سامسونج" إلى أنها ستتعاون مع بعض الفنانين لتوفير مُحتوى حصري لخدمتها. وطرحت الشركة تطبيق الخدمة للتحميل من متجر جوجل بلاي بحجم 3.7 ميجابايت، لكنها تعمل حالياً فقط في الولايات المتحدة الأميركية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان