السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 533
التعليقات: 0
محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك
https://www.athrnews.org/?p=4434
athrnews
أخبار محلية

OLYMPUS DIGITAL CAMERAبحث وكيل محافظ صبيا شوقي بن علي العثاثي، وأعضاء لجنة الاحتفالات بالمحافظة ،اليوم، كافة الاستعدادات المبذولة من قبل مختلف الجهات لاحتفال أهالي محافظة صبيا والمراكز التابعة لها بعيد الفطر المبارك وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وتم خلال الاجتماع استعراض الفعاليات والأعمال التي ستنفذها تلك الجهات بالتعاون مع مشائخ المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها خلال الاحتفالات المعدة بالمناسبة ومنها تحديد مواقع الاحتفالات حيث سيشهد ملعب إدارة التربية والتعليم فعاليات انطلاق الاحتفالات اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، بحضور محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي.
وخصّصت حديقة الملك فهد لتنفيذ فعاليات ثاني وثالث أيام عيد الفطر وما تتضمنه من فقرات شعبية وكلمات وبرامج متنوعة موجهة للأسرة والطفل ووضع الآليات الكفيلة بإنجاح المناسبة من خلال العمل بروح الفريق الواحد.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات حيال ما تم بحثه من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان