الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 526
التعليقات: 0
محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك
https://www.athrnews.org/?p=4434
athrnews
أخبار محلية

OLYMPUS DIGITAL CAMERAبحث وكيل محافظ صبيا شوقي بن علي العثاثي، وأعضاء لجنة الاحتفالات بالمحافظة ،اليوم، كافة الاستعدادات المبذولة من قبل مختلف الجهات لاحتفال أهالي محافظة صبيا والمراكز التابعة لها بعيد الفطر المبارك وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وتم خلال الاجتماع استعراض الفعاليات والأعمال التي ستنفذها تلك الجهات بالتعاون مع مشائخ المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها خلال الاحتفالات المعدة بالمناسبة ومنها تحديد مواقع الاحتفالات حيث سيشهد ملعب إدارة التربية والتعليم فعاليات انطلاق الاحتفالات اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، بحضور محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي.
وخصّصت حديقة الملك فهد لتنفيذ فعاليات ثاني وثالث أيام عيد الفطر وما تتضمنه من فقرات شعبية وكلمات وبرامج متنوعة موجهة للأسرة والطفل ووضع الآليات الكفيلة بإنجاح المناسبة من خلال العمل بروح الفريق الواحد.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات حيال ما تم بحثه من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان