السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ستزيد برودة الليل وتنكسر الحرارة.. “الزعاق”: غداً يتساوى طول الليل مع النهار “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة

محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 512
التعليقات: 0
محافظة صبيا تستعد للاحتفاء بعيد الفطر المبارك
https://www.athrnews.org/?p=4434
athrnews
أخبار محلية

OLYMPUS DIGITAL CAMERAبحث وكيل محافظ صبيا شوقي بن علي العثاثي، وأعضاء لجنة الاحتفالات بالمحافظة ،اليوم، كافة الاستعدادات المبذولة من قبل مختلف الجهات لاحتفال أهالي محافظة صبيا والمراكز التابعة لها بعيد الفطر المبارك وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وتم خلال الاجتماع استعراض الفعاليات والأعمال التي ستنفذها تلك الجهات بالتعاون مع مشائخ المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها خلال الاحتفالات المعدة بالمناسبة ومنها تحديد مواقع الاحتفالات حيث سيشهد ملعب إدارة التربية والتعليم فعاليات انطلاق الاحتفالات اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، بحضور محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي.
وخصّصت حديقة الملك فهد لتنفيذ فعاليات ثاني وثالث أيام عيد الفطر وما تتضمنه من فقرات شعبية وكلمات وبرامج متنوعة موجهة للأسرة والطفل ووضع الآليات الكفيلة بإنجاح المناسبة من خلال العمل بروح الفريق الواحد.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات حيال ما تم بحثه من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان