السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

الإحتراف وعاطفة مشجع

الزيارات: 458
التعليقات: 0
الإحتراف وعاطفة مشجع
بقلم | خالد محمد السويدان
https://www.athrnews.org/?p=443890
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

بعد ليلة زرقاء ( إستثنائية ) احتفل نادي الهلال بحسم لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وضمها لخزينة بطولاتة قبل نهاية الموسم بجولتين ليسجل الرقم (60) وبالتاكيد لا يستهان بهذا المنجز كونه فخر لأي مشجع يعشق هذه المنظومة الكروية وفي حين فرحة الجماهير بالمنجز وتردد الرقم (60) وتهتف ( بالإستثائية) الزرقاء ظهرت عاطفة المشجع عند تلقيه خبر رحيل اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو عن صفوف الفريق ومنح شارة القيادة لمن يستحقها وجعل رقم قميصه ذكر لعشاقه وذلك بعد موافقة إدارة النادي على قراره بعدم التجديد ومنح الفرصة لجلب لاعب أجنبي بديل هذا هو الإحتراف الحقيقي بعيداً عن العاطفة التي تحلى بها جمهوره.

بلا شك ادواردو يعتبر نقطة تحول لفريق الهلال كونه صنع خلال (5) سنوات قضاها في خدمة الزعيم برز من خلالها جمالية الكرة في تالقة بالأهداف التي أحرزها بالتاكيد جميعنا يمتلك القناعة أن رحيله أو غيرة من اللاعبين لن يؤثر على المسيرة الزرقاء في محافلة الكروية فالهلال كيان لا يتأثر برحيل لاعبين أو فنيين أو إداريين وبذلك أينما وجد الهلال وجدت بطولات الذهب بإنتظاره.

هذا من جهة أما من جهة أخرى أتسأل إلى متى والإعلام المضاد وجماهيرة أصحاب الأفواه التي تصطاد في الماء العكر همها الوحيد إفساد فرحة الزعيم ببطولاته متصدرين مقولة الهلال مسنود تحكيمياً ومدعوم مادياً وذو نفوذ في تغيير القرارات الرياضية جميع هذه المهاترات جعلت جماهير الاندية الأخرى تسلط الضوء وتشكك في بطولات الزعيم بينما أنديتها تغرق ومنقذها مازال يشكك فالهلال كغيره من الأندية لكن ما يميزه لا يلتفت خلفه كغيره بل يمضى قدماً نحو البطولات لملامسة الذهب، لذلك أقرب مقولة لمن يلتفت خلفة ( عذر البليد مسح السبورة) فالميول المضاد للأزرق لن يصل لمراده فليس لديه سواء طريقتين إما تشجيع الزعيم أو أن يتاقلم على منجزاته وبطولاته.

اتمنى التوفيق لادواردو في مسيرته الكروية المقبلة وشكراً من القلب ولنكمل المسيرة والاستعداد لدوري أبطال آسياء المقبلة التي يحمل لقبها الهلال ويسعى لتكرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان