الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

“الداخلية”: القبض على المطلوب عباس المزرع بالعوامية بعد تبادل لإطلاق النار

الزيارات: 485
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4445
athrnews
أخبار محلية

قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن الجهات الأمنية تمكنت صباح اليوم (الاثنين) من القبض على المطلوب للجهات الأمنية على القائمة المعلن عنها بتاريخ 8 /2/ 1433هـ، عباس علي محمد المزرع.

وأضاف في بيان صادر عن وزارة الداخلية أن القبض على المتهم جاء بعد توفر معلومات عن تواجده هو وثمانية أشخاص آخرين من المطلوبين في قضايا تهريب وترويج المخدرات في أحد المنازل ببلدة العوامية، مشيرا إلى أنه تمت مداهمتهم وفق خطة أمنية محكمة والقبض عليهم.

وأوضح المتحدث الامني أن رجال الأمن تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مثيري الشغب للحيلولة دون القبض على المطلوبين، مبينا أنه تم التعامل مع الموقف وفق ما تطلبه ولم ينتج عن تبادل إطلاق النار أي إصابات.

واختتمت وزارة الداخلية بيانها بأن الجهات الأمنية لن تتوانى عن ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم، داعية من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية، ومحذرة كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة من أنه بذلك يضع نفسه تحت طائلة المسؤولية.

يشار إلى أن تبادل إطلاق النار تسبب في نشوب حريق بالمنزل امتد إلى خارجه، حيث ذكر الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر أن الحريق نتجت عنه ٥ إصابات (٣ نساء ورجلان) باختناق وتضررت جرّاءه ٨ سيارات كانت بمحيط الموقع كما امتدت نيرانه إلى ورشة مجاورة للمنزل.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان