الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

كارينيو : الخسارة لا تعني أن النصر سيئ

الزيارات: 516
التعليقات: 0
كارينيو : الخسارة لا تعني أن النصر سيئ
https://www.athrnews.org/?p=44494
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

18

أكد مدرب فريق النصر كارينيو بأن اللقاء كان متساويا بين الطرفين وهذه كرة خروج مغلوب إذا لم تسجل فتضيع عليك، واللاعبون حاولوا الرجوع للمباراة ولكن الشباب كان متراجعا في أغلب الأوقات.

وعن مشاركة محمد عيد وعدم جاهزيته وجمعان الدوسري جاهز قال : هذه أول مباراة نخسر فيها والمستوى بدا متساويا بين الطرفين ونحن لم نقدم مستوى جيدا.

وعن كثرة تغييره في تشكيلة الفريق هل هو تدوير أم ماذا قال : كانت بعض التغييرات في المباريات الماضية لأجل التدوير فكنا نحاول أن نجهـز جميع اللاعبين والوقت بين المباريات كان طويلا وأضاف: الخمس المباريات الأخيرة فزنا في جميع المباريات ولكن في مباراة الهلال والشباب خسرنا بفارق هدف ولم يكن شرطا بأن مستوانا سيئ وسنفكر الآن في الدوري وأمامنا مباريات قوية الاتحاد والشباب والتعاون..

وعن خروج عوض خميس كان هناك سبب في الضغط على الوسط النصراوي مما تسبب في خروجه قال كارينيو: نحن لعبنا بقوة وبشحن كبير والوقت كان لدينا أن نسترجع اللياقة بسبب لاعبين في المنتخب ولابد من الآن أن ننسى الماضي ونفكر في القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان