السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

الجابر: الزلفي فاجأني بمستواه وأرضية الملعب حرمتنا من زيادة الغلة

الزيارات: 577
التعليقات: 0
الجابر: الزلفي فاجأني بمستواه وأرضية الملعب حرمتنا من زيادة الغلة
https://www.athrnews.org/?p=44497
ahmed mohamed rageh
الصورة تتحدث

 

19

أكد سامي الجابر، مدرب فريق الهلال، أن أرضية ملعب نادي الزلفي صعبت عليهم المهمة خلال المواجهة التي جمعتهم بالأخير وظفروا بنتيجتها (1/3) ضمن دور الـ16 من كأس الملك للأبطال.

وقال الجابر في مؤتمر صحافي بعد المباراة «في مثل هذه المباريات عليك أن تتوقع كل شيء، ولقد لعب الزلفي معنا بكل ندية، واستطاع أن يسجل في مرمانا.. ومن يشاهد هذا الفريق يستغرب أن يكون ضمن فرق الدرجة الثانية. أعتقد لو أتيحت الفرصة للاعبي الزلفي في فرق أفضل من ناحية الإمكانات لقدموا مستويات أفضل».

ورد الجابر على سؤال حول اكتفاء الهلال بالأهداف الثلاثة في المباراة رغم الفارق الشاسع بين الفريقين من ناحية الإمكانات ووجود المحترفين الأجانب، وقال «أعتقد أن إهدار الفرص هو السبب الرئيس.. هذه مشكلة نعاني منها في كثير من المباريات، ويجب أن نجد حلا لها». وأضاف «أحيانا تكون الظروف ضدك.. وفي كل الأحوال أعتقد أننا استفدنا من هذه المباراة من الناحية الفنية».

وواصل المدرب الهلالي حديثه «قدمنا بالباص في رحلة عن طريق البر مدتها 3 ساعات ساعات، وأمامنا رحلة أخرى يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة أصفهان الإيرانية لمواجهة سباهان في البطولة الآسيوية، وسنسافر بعدها بأسبوع إلى قطر لمواجهة السد في البطولة ذاتها، وأعتقد أن تداخل المشاركات والبطولات يحتاج إلى عمل أكثر وقوة وتخطيط أكثر حتى نستطيع التغلب على هذه التحديات».

ورفض الجابر أن يكون التدوير الذي قام به في المباراة من خلال إشراك بعض العناصر الاحتياطية لرغبته في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، وقال «المجموعة التي لعبت اليوم تدربت معي خلال الأيام العشرة الماضية، ونيفيز على سبيل المثال تعرض لإصابة طفيفة بعد مباراة الأهلي الإماراتي، ولذلك فضلت عدم المجازفة به منذ البداية. وأنا عموما أشركت الجاهزين فقط، وكل اللاعبين مهمون عندي».

وعن مواجهة سباهان الإيراني المقبلة في البطولة الآسيوية قال «خسرنا نقطتين مهمتين على أرضنا أمام أهلي الإمارات، ويجب علينا ونحن نواجه فريقا قويا جدا مثل سباهان على أرضه أن نعمل بكل قوة من الناحية التكتيكية والتركيز».

وختم الجابر حديثه بأنه كان يتمنى أن يكون حاضرا في مباراة أهلي الإمارات الماضية حتى ينبه على الأخطاء الدفاعية بين شوطي المباراة، لكن المرض غيبه عن الحضور للملعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان