الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

منافس الأهلي.. انسحاب الوحدة الإماراتي من دوري أبطال آسيا رسميًا

الزيارات: 237
التعليقات: 0
منافس الأهلي.. انسحاب الوحدة الإماراتي من دوري أبطال آسيا رسميًا
https://www.athrnews.org/?p=445721
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم السبت، انسحاب نادي الوحدة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020؛ بسبب إصابة بعض من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأصدرت الرابطة بيانًا مقتضبًا، أعربت من خلاله عن تمنياتها بالتوفيق للثلاثي الإماراتي في البطولة وهم العين والشارقة وشباب أهلي دبي.

وفي وقت سابق، أبلغ نادي الوحدة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم قدرته على السفر إلى قطر لاستكمال نهائيات دوري أبطال آسيا؛ بسبب إصابة لاعبين عدة بفيروس كورونا، وطالب النادي الإماراتي بتأجيل مبارياته.

ورفض الاتحاد الآسيوي طلب الوحدة؛ بسبب استكمال الاستعدادات ووصول العديد من الأندية إلى قطر من أجل خوض المنافسة، مؤكدًا أنه سوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتستضيف قطر، المباريات المتبقية في البطولة لمنطقة غرب آسيا بنظام التجمع؛ حيث كان من المقرر أن يخوض الوحدة أولى مبارياته أمام استقلال طهران الإيراني، ضمن منافسات المجموعة الأولى في 14 سبتمبر الحالي.

ويحتل الوحدة، المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف الأهلي المتصدر، فيما يأتي استقلال طهران المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل الشرطة العراقي الجدول بذات الرصيد.

وأفلت العنابي، من الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام الأهلي، محققاً التعادل بهدف لكل طرف، بعدما أدرك تعادلًا قاتلًا في الوقت المبدد، قبل أن ينتزع الفوز الأول خارج القواعد على حساب الشرطة العراقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان