الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

“التعليم” تطلق مسابقة “مدرستي” الرقمية.. وتعلن التفاصيل

الزيارات: 105
التعليقات: 0
“التعليم” تطلق مسابقة “مدرستي” الرقمية.. وتعلن التفاصيل
https://www.athrnews.org/?p=446302
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أطلقت وزارة التعليم مسابقة "مدرستي" الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، لتعزيز مشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن بُعد، وإثراء المحتوى الرقمي، وإبراز دور الأسرة وأولياء الأمور.

وأصدر وزير التعليم قراراً بتشكيل لجنة إشرافية للمسابقة برئاسة نائبه وعضوية عدد من مسؤولي الوزارة، تتولى مهام اعتماد معايير التحكيم والإشراف على تنفيذها.

وتستهدف المسابقة مشاركة المعلمين والإداريين، والطلبة وأولياء أمورهم، والمهتمين بالشأن التعليمي، ويكون التنافس على الموضوعات الداعمة لعمليات التعليم والتعلّم عن بُعد، بتقديم محتويات معرفية أو مهارية مصممة بطرق إبداعية قابلة للنشر في شبكات التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المختلفة.

وتتضمن مجالات المسابقة:

- مجال التعليم بتصميم محتوى تعليمي في أحد عناصر العملية التعليمية.

- مجال الإعلام والتثقيف من خلال إنتاج محتوى تثقيفي إعلامي يعكس تجربة المستفيدين من منصة مدرستي.

- مجال التدريب من خلال تصميم محتوى تدريبي لتطوير أداء شاغلي الوظائف التعليمية في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد.

وتتلقى المدارس منتجات الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومنسوبي المدرسة من المعلمين والإداريين؛ وفق المجالات الثلاثة المحدّدة، وفرزها وتقييمها ونشر ما يرشح منها في حساب المدرسة في "تويتر".

ويتولّى مكتب التعليم التابعة له المدرسة اختيار أفضل النماذج وتقييمها وإرسالها إلى إدارة التعليم، ليتم البدء في إجراءات المرحلة الختامية للمسابقة والتحكيم النهائي للمنتجات المقدمة على مستوى إدارات التعليم والنشر للموضوعات المعتمدة.

وخصصت وزارة التعليم حساباً خاصاً للمسابقة على "تويتر" لنشر المواد المعتمدة وإعادة النشر الخاص بمجالات المسابقة، كما خصصت أيضاً بريداً إلكترونياً (jf@moe.gov.sa) لإرسال رابط التحقيقات الصحفية المنشورة للزملاء والزميلات الإعلاميين في صحفهم، أو من منسوبي إدارات الإعلام والاتصال المنشورة في موقع الإدارة الإلكتروني، بما يعكس تجربة المستفيدين من منصة مدرستي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان