السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض

وزير الموارد البشرية يعلق على «مشروع تحسين الأعمال»: تحقق المزيد من الفرص الاستثمارية

الزيارات: 67
التعليقات: 0
وزير الموارد البشرية يعلق على «مشروع تحسين الأعمال»: تحقق المزيد من الفرص الاستثمارية
https://www.athrnews.org/?p=446482
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، على إطلاق وزارة الإسكان مشروع تحسين بيئة الأعمال، واصفًا إياه بالجهود المباركة.

وقال الوزير معلقًا على إعلان إطلاق المشروع، عبر تويتر إنها «جهود مباركة، بحول الله، سيكون لها دور فعال في تحسين بيئة الأعمال؛ ما سيسهم بتحقيق المزيد من الفرص الاستثمارية لأبناء الوطن وبناته».

كان وزير الإسكان، ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف المهندس ماجد الحقيل، قال: إننا أطلقنا اليوم مشروع تحسين بيئة الأعمال.

وأضاف الوزير، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، إن إطلاق المشروع؛ يأتي لتسهيل اللوائح والاشتراطات البلدية ورفع حجم المنافسة، والمساهمة في تحسين المشهد الحضري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان