السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض

مدرب الهلال: علينا مواصلة العمل.. والدوسري يؤكد: نطمح بتحقيق البطولة

الزيارات: 93
التعليقات: 0
مدرب الهلال: علينا مواصلة العمل.. والدوسري يؤكد: نطمح بتحقيق البطولة
https://www.athrnews.org/?p=446492
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال مدرب الهلال رازفان لوشيسكو: قرأنا المنافس بشكل ممتاز بعد أول مباراة، ولن تتغير الكثير من الأشياء الفنية بين الفريقين، حققنا النقاط كاملة في الثلاث المباريات التي لعبناها وعلينا مواصلة العمل والتأهل إلى الدور القادم.

وجاء حديث المدير الفني الروماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال وباختاكور الأوزبكي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم.

وتابع: علينا التركيز لمواصلة حصد النقاط، وباختاكور فريق مميز وقدم مباراة جيدة وكان منافسًا لنا، علينا العمل ثم العمل؛ لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب.

بدوره قال متوسط الميدان سالم الدوسري يتحدث ندرك جيدًا أهمية مواجهة الغد، وعلينا كلاعبين التركيز بشكل كبير لحصد الثلاث النقاط.

وأضاف: باختاكور فريق متميز، ولعبنا معه قبل يومين، وعلينا مواصلة العمل للفوز في المباراة، نملك ثقة عالية في أنفسنا ونعرف قيمتنا كلاعبين، ولأننا نلعب في الهلال نطمح بالوصول إلى النهاية وتحقيق البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان