السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

مدرب “الأهلي”: لا يهمني إذا كنا سنواجه “الهلال” أو أي فريق آخر في ثمن النهائي

الزيارات: 99
التعليقات: 0
مدرب “الأهلي”: لا يهمني إذا كنا سنواجه “الهلال” أو أي فريق آخر في ثمن النهائي
https://www.athrnews.org/?p=446498
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال مدرب "الأهلي" فلادان ميلويفيتش: فلسفتي التدريبية تقضي بأن ننظر لكل مباراة على حدة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه والشرطة العراقي ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتابع: مباراة الغد أمام الشرطة العراقي ستكون صعبة؛ حققنا 6 نقاط وتصدرنا جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى، ولكننا واجهنا مشاكل بسبب الإصابات في صفوف الفريق.

وتابع: لدينا لاعبون متعافون من الإصابات، وكذلك نملك لاعبين شباباً سوف يحظون بفرصة للعب في مواجهة الغد.

وأضاف: لا يهمني إذا كنا سنواجه الهلال أو أي فريق آخر في ثمن النهائي، أنا أركز على فريقي، وأريد الفوز بغضّ النظر عن اسم الخصم.

من جانبه، قال اللاعب ماركو مارين: نسعى دائماً للانتصار، وسنعمل على تحقيق الفوز في مباراة الغد، استعدادات الفريق كانت من أجل أن نظهر بشكل مميز، وأعتقد أننا جاهزون أكثر من فريق الشرطة خاصة بعد المباراة الأخيرة.

وزاد قائلاً: "مباراتنا الأولى أمام فريق الشرطة كانت أول مشاركة رسمية لـي خلال 6 أشهر، لذا فأنا واثق أن بإمكاني تقديم الأفضل؛ لأنني سأكون في حال أفضل بدنياً بعد لعب المزيد من المباريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان