السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض

“الانضباط” تغرم الوحدة والرائد وباخشوين

الزيارات: 106
التعليقات: 0
“الانضباط” تغرم الوحدة والرائد وباخشوين
https://www.athrnews.org/?p=446501
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

صادقت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على القرار الذي يقضي بتغريم فريقي الوحدة والرائد، إضافة إلى وليد باخشوين لاعب الأول، وتحذيرهم من إيقاع عقوبات أخرى.

وأوضحت اللجنة في مسببات قراراتها، امتناع الوحدة عن تنفيذ أحكام غرفة فض المنازعات لصالح اللاعبين: عبدالله قيسي، وإبراهيم الغامدي، ومنتصر جابر، ومهند عوض، ومؤيد أكجه، وبالتالي تغريم النادي 10 آلاف ريال على كل حالة.

مع تغريم نادي الرائد 10.620 ريالًا؛ نظراً لامتناعه عن تنفيذ قرار "المنازعات" الصادر لصالح نادي الوشم، وفرض غرامة على باخشوين بـ10 آلاف ريال؛ لعدم تنفيده القرار الصادر لصالح علاء كعكي وكيل الأعمال.

وجاء في تفاصيل القرار الصادر: أنه تم ثبوت مخالفة الناديين للمادة (85) من لائحة الانضباط والأخلاق، مع فرض غرامات مالية متفاوتة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتحذير بأنه في حالة عدم الالتزام بتنفيذ القرار خلال 30 يوماً فإنه سيتم إيقاع العقوبات الواردة في الفقرة الرابعة من المادة (85).
كما جاء في الإيضاح أن الغرامة المفروضة تسقط في حال الالتزام بتنفيذ القرار خلال المهلة المحددة، مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف وفقاً للفقرة الثالثة من المادة (85) والفقرة (1/6) من المادة (139) من اللائحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان