الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث

مصادر: تشكيل لجنة من 4 جهات لتنظيم عودة العمرة.. و5 توصيات مقترحة

الزيارات: 57
التعليقات: 0
مصادر: تشكيل لجنة من 4 جهات لتنظيم عودة العمرة.. و5 توصيات مقترحة
https://www.athrnews.org/?p=446549
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت مصادر إنه تم تشكيل لجنة مكونة من 4 جهات حكومية لبحث آلية عودة العمرة، مبينة أن اللجنة المشكلة وضعت 5 مقترحات وتوصيات من أجل عودة آمنة لضيوف الرحمن.

وأوضحت المصادر أن اللجنة شكلت من كل من وزارة الحج والعمرة، ووزارة الصحة، والأمن العام، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأشارت إلى أن اللجنة أوصت بأن يتم البدء أولاً بعمرة الداخل ثم الراغبين في أداء العمرة من الخارج بعد ذلك، وأن تكون العمرة بأعداد محدودة ومواعيد ثابتة مع تفويج مقنن مماثل وقريب من تفويج الحجاج بساعات وأوقات معينة.

وأضافت أن من بين التوصيات والمقترحات التأكد من حصول المعتمر على شهادة طبية تثبت خلوه من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وبينت أن التوصيات والمقترحات شملت كذلك إطلاق تطبيق أو منصة يتم من خلالها التقديم لأداء العمرة، وترتيب بروتوكولات مماثلة وقريبة من موسم الحج المنصرم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان