الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

الهلال لإعلان التأهل أمام باختاكور.. والشرطة أمام الأهلي لتعزيز الحظوظ

الزيارات: 105
التعليقات: 0
الهلال لإعلان التأهل أمام باختاكور.. والشرطة أمام الأهلي لتعزيز الحظوظ
https://www.athrnews.org/?p=446557
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يتطلع الهلال السعودي إلى تجديد فوزه على باختاكور الأوزبكي، والتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، وذلك عندما يلتقيان اليوم الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها على باختاكور الثاني بست نقاط يوم الاثنين 2 - 1 في مستهل عودة المنافسات بعد التوقُّف منذ فبراير الماضي في غرب القارة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ورغم ظروف الغيابات التي أثرت في الهلال بعد إصابة خمسة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، قدّم حامل اللقب مباراة كبيرة أمام باختاكور، ونجح في خطف الفوز في الوقت القاتل. ويتطلع اليوم إلى تكرار الفوز، وضمان تأهله للدور ثمن النهائي.

وفي المقابل يسعى باختاكور لرد اعتباره، ولاسيما أنه قدم مستوى جيدًا في المباراة الماضية.

الأهلي - الشرطة

يسعى الأهلي السعودي إلى تأكيد تفوُّقه على الشرطة العراقي، وتحقيق الفوز الثاني عليه عندما يواجهه اليوم ضمن المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأعلن الأهلي نفسه بوصفه أول الفِرق المتأهلة إلى دور الـ 16 بفوزه في الجولة الماضية بهدف دون مقابل على الشرطة.

وعانى الأهلي غيابات عدة في الفترة الماضية، كان آخرها إصابة البوسني ألفيس ساريتش وياسر المسيليم قبل انطلاق البطولة بأيام معدودة، قبل أن يتعرض لاعبه الجديد حسن القيد لإصابة في المباراة الماضية أمام الشرطة.

ورغم تأهل الأهلي إلا أنه سيدخل المباراة برغبة الفوز أو التعادل على أقل تقدير؛ ليضمن صدارة المجموعة الأولى، وانتظار وصيف المجموعة الثانية في ثُمن النهائي.

وفي الجانب الآخر، يمنِّي الشرطة النفس بالخروج منتصرًا لتعزيز حظوظه بمرافقة الأهلي للدور الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان