السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ‏”الدفاع”: بدء إجراءات الكشف الطبي الثاني للمرشحين للكليات ‏العسكرية غدًا “الأحوال المدنية” توضح خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر “أبشر” حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكة الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا

قيمة راتبها 16 عاماً.. إلزام زوج بتعويض زوجته بـ 2 مليون درهم بأبو ظبي

الزيارات: 79
التعليقات: 0
قيمة راتبها 16 عاماً.. إلزام زوج بتعويض زوجته بـ 2 مليون درهم بأبو ظبي
https://www.athrnews.org/?p=446723
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أصدرت محكمة النقض في أبو ظبي حكماً استئنافياً بإلزام زوج بأن يرد لزوجته أكثر من مليوني درهم، قيمة راتبها المحوّل إلى حساب مشترك بينهما طوال فترة 16 عاماً.

وتُشير التفاصيل وفقاً لـ "الإمارات اليوم"، إلى أن الزوج قام بتحويل المبالغ المودعة في الحساب المشترك بينه وبين زوجته إلى حساب خاص وأغلقه دون علمها، واستخدم الحساب لمشروعات تخصه وقام بإيداع وسحب المبالغ وفتح حسابات أخرى برقم الحساب المشترك نفسه لدى البنك.

وطعنت الزوجة على حكم المحكمة الصادر لصالحها وطالبت بتعويض مناسب جراء الأضرار التي أصابتها، كما أن الزوج طعن بشأن إخلال الحكم الصادر ضده بحقه في الدفاع، إلا أن المحكمة قضت بعدم قبول الطعنين وألزمتهما برسم ومصروفات طعنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان