السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

الإمارات تلزم القادمين لمطار أبو ظبي بارتداء سوار طبي أثناء فترة الحجر الصحي

الزيارات: 89
التعليقات: 0
الإمارات تلزم القادمين لمطار أبو ظبي بارتداء سوار طبي أثناء فترة الحجر الصحي
https://www.athrnews.org/?p=446744
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قالت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، إنه سيتعين على المسافرين القادمين إلى مطار أبو ظبي وضع جهاز تتبع أثناء خضوعهم لحجر منزلي إلزامي يستمر 14 يوماً كإجراء لمواجهة انتشار مرض كورونا.

وأوضحت الشركة أن السوار الذي سيزوَّد به القادمون إلى مطار أبو ظبي معتمد طبياً لرصد التحركات خلال مدة العزل الذاتي في المنزل.

وأضافت أن القادمين من دول تعتبرها سلطات الإمارات العربية المتحدة عالية الخطورة قد يخضعون للحجر الصحي في منشأة حكومية.

يشار إلى أن أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في الإمارات ارتفعت هذا الشهر إلى أعلى معدلاتها منذ بدء الجائحة، حيث سجّلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 786 إصابة جديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان