الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

النصر لتأكيد الانتصار أمام سباهان .. والتعاون للتعويض والحفاظ على الصدارة

الزيارات: 101
التعليقات: 0
النصر لتأكيد الانتصار أمام سباهان .. والتعاون للتعويض والحفاظ على الصدارة
https://www.athrnews.org/?p=446774
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تختتم مساء اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الرابعة (دور المجموعات) من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 ، والتي تحتضن العاصمة القطرية الدوحة منافساتها هذه الأيام بمواجهتين مهمتين بالنسبة لممثلي الكرة السعودية.

يواجه النصر (الأول - 7 نقاط) نظيره سباهان الإيراني (الثالث - 3 نقاط) عند الساعة التاسعة مساءً، على أرض ملعب نادي السد، لصالح المجموعة الرابعة.

النصر يطمح لتجاوز هذه المواجهة وتحقيق نتيجة إيجابية، وخطف بطاقة التأهل للدور التالي.

بينما يأمل سباهان رد الاعتبار وتعزيز حظوظه من أجل الصعود للمركز الثاني.

وفي اللقاء الثاني يسعى فريق التعاون (الأول - 6 نقاط)، بقيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون ، إلى رد اعتباره من بيرسبوليس الإيراني، الذي خسر أمامه بهدف دون رد، الثلاثاء الماضي.

ويأمل التعاون تجنب الخسارة التي من الممكن أن تطيح به من صدارة المجموعة الثالثة، إلى المركز الثالث، حال انتصار الدحيل على الشارقة في المباراة التي تجمعهما، لذات الجولة والمجموعة.

فيما يحل الفريق الإيراني في المركز الثالث بـ4 نقاط، وأخيرًا الشارقة بنقطة وحيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان