السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نوفمبر المقبل.. الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى 33 وجهة عالمية “فلنجعلها خضراء”.. حملة لـ”البيئة” في متنزه سيسد الوطني بالطائف الفتح بوابة الاتحاد للانتصار الأول.. وتخطي العين يضع الاتفاق في الصدارة الصحة: لقاح الإنفلونزا «آمن تمامًا» لهذه الفئة من السيدات بالفيديو.. «وزارة الحج» توضح الإجراء المتبع مع من حصل على تصريح وتخلف عن العمرة اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ‏”الدفاع”: بدء إجراءات الكشف الطبي الثاني للمرشحين للكليات ‏العسكرية غدًا “الأحوال المدنية” توضح خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر “أبشر” حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكة الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي

خادم الحرمين يصدر قراراً بإعادة هيكلة بعض الهيئات والجهات التي يرأسها وزير التجارة

الزيارات: 96
التعليقات: 0
خادم الحرمين يصدر قراراً بإعادة هيكلة بعض الهيئات والجهات التي يرأسها وزير التجارة
https://www.athrnews.org/?p=446938
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء قراراً بتحويل الإشراف على بعض الهيئات والجهات الحكومية من وزارة التجارة إلى جهات أخرى يحددها رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق مع مجلس الشؤون الاقتصادية، وإعادة هيكلة تلك الجهات.

وشمل قرار تحويل الإشراف كلا من: الهيئة السعودية للمهندسين، والهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين، والهيئة السعودية للمقاولين، والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، بالإضافة للهيئة السعودية للملكية الفكرية، ولجنة المساهمات العقارية.

يشار إلى أن وزير التجارة كان يرأس مجلس إدارة تلك الجهات التي كانت تعمل تحت إشرافه، حيث نص التعديل على أن تكون تحت إشراف رئيس يحدده لاحقا رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق مع مجلس الشؤون الاقتصادية.

وكان مجلس الوزراء قد وافق مؤخرا على تولي وزارة الشؤون البلدية والقروية، الإشراف على الهيئة السعودية للمهندسين، بدلاً من وزارة التجارة، وأن يرأس وزير الشؤون البلدية، مجلس إدارة هيئة المهندسين، وذلك نظراً لوجود صلة وثيقة بين "الهيئة" و"البلديات" في الاختصاصات والأهداف والبرامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان