السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأحوال المدنية” توضح خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر “أبشر” حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكة الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك

التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب

الزيارات: 78
التعليقات: 0
التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب
https://www.athrnews.org/?p=446968
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا في جامعة القصيم مؤسّس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية، الدكتور عبدالله المسند؛ إن التوقعات المطرية بدأت تضعف، ولكن تتشكّل السحب بعدة مواقع.

وأوضح "المسند"؛ عبر حسابه في "تويتر": "التوقعات المطرية بدأت تضعف، واليوم #السبت متوقع أن تتشكّل السحب التي قد تكون ممطرة على أجزاءٍ من مرتفعات #عسير #جازان #الباحة، وكذلك أجزاءٍ من منطقة #مكة.

وتابع: "متوقع أن تكون الرياح شمالية شرقية نشطة، وقد تثير بعض #الغبار في الشمال الشرقي وفي شمال الوسط.. هذا والله أعلم".

وكانت قد توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- تكوناً لسحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة)، فيما تنشط الرياح السطحية على أجزاءٍ من شرق المملكة ووسطها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان