السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو.. تركي آل الشيخ يتفاعل مع حالة مواطن كفيف يعمل في التحطيب وقطع الأشجار للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة “الزكاة والدخل” تستثني 13 حالة من ضريبة التصرفات العقارية أكثر من 48 ألف طالب يؤدون اختباراتهم الحضورية بجامعة الملك عبدالعزيز نوفمبر المقبل.. الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى 33 وجهة عالمية “فلنجعلها خضراء”.. حملة لـ”البيئة” في متنزه سيسد الوطني بالطائف الفتح بوابة الاتحاد للانتصار الأول.. وتخطي العين يضع الاتفاق في الصدارة الصحة: لقاح الإنفلونزا «آمن تمامًا» لهذه الفئة من السيدات بالفيديو.. «وزارة الحج» توضح الإجراء المتبع مع من حصل على تصريح وتخلف عن العمرة اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ‏”الدفاع”: بدء إجراءات الكشف الطبي الثاني للمرشحين للكليات ‏العسكرية غدًا “الأحوال المدنية” توضح خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر “أبشر”

قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة

الزيارات: 102
التعليقات: 0
قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة
https://www.athrnews.org/?p=447015
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت تقارير اعلامية اليوم السبت ان شركات التأمين بالمملكة لطرح منتج جديد خاص لتغطية مخاطر إلغاء الفعاليات الحية بشكل عام، ومنها حفلات هيئة السياحة وحفلات الغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة.

وبحسب المصادر فإن الوثيقة تقدم للمستفيدين في حدها الأدنى الحماية ضد الخسائر غير المتوقعة، الناجمة عن تأخير أو إلغاء الحفلات الغنائية أو أي أنشطة قد تسبب خسائر للشركات المنظمة للاحتفالات، ويعتمد قيمة الوثيقة بقيمة المناسبة.

وكانت مؤسسة النقد أعلنت، عن موافقتها واعتمادها عدداً من المنتجات التأمينية لتغطية مخاطر إلغاء الفعاليات الحيّة في سوق التأمين السعودية.

وقالت «ساما» في بيان لها: إن اعتماد هذه المنتجات وبالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه، جاء نظراً للنمو المتوقع لنشاط الفعاليات الحية والترفيهية في المملكة- بحسب الرياض- مبينة أن ذلك لتغطية مخاطر إلغاء هذه الفعاليات المرخصة من الجهات الرسمية أو عدم استكمالها أو تأجيلها أو توقفها أو نقل مكانها، لأٍسباب خارج سيطرة المنظم، كالأحوال الجوية أو حالات عدم الظهور في حال ما إذا تم الاتفاق على ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان