الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث

«‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة

الزيارات: 76
التعليقات: 0
«‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة
https://www.athrnews.org/?p=447130
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

‫أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية وذلك عبر العديد من البرامج والفعاليات التي ستنفذ «عن بُعد» في جميع مكاتب التعليم ومدارس المنطقة «بنين وبنات».

‫وكانت الإدارة قد شكلت لجنة رئيسة عليا ولجانًا فرعية لتوزيع العمل بين الإدارات والمكاتب وتحديد مهام اللجان، كما عقدت عددًا من الاجتماعات التحضيرية لمناقشة الفعاليات والبرامج التي ستنفذ في الإدارة والمكاتب والمدارس.

‫وستتضمن الفعاليات حفلًا افتراضيًا بهذه المناسبة يحتوي على فقرات متنوعة يشارك بها القيادات التعليمية والمشرفون والمشرفات والمعلمون والمعلمات وطلاب وطالبات التعليم العام والتربية الخاصة وتجهيز مبنى الإدارة والمكاتب باللوحات والإضاءات الخضراء ابتهاجًا بهذه المناسبة إضافة للعديد من البرامج الإعلامية والتطوعية والمجتمعية.

كما سيشارك أكثر من (200) ألف طالب وطالبة مع أسرهم في الاحتفاء باليوم الوطني عبر فعاليات وأنشطة ومسابقات ثقافية وفنية وأدبية متنوعة تنفذها المدارس «عن بعد» وتهدف لتعزيز قيم الانتماء للوطن وتجسيد مشاعر الحب والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

‫وأكد المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن الجميع يحرص على إظهار هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بالشكل الذي يليق بها، موضحًا أن الإدارة ستعمل من خلال الفعاليات المدرسية التي تأتي هذا العام عن بعد على تعريف الأجيال التعليمية بالماضي العريق لهذه الدولة المباركة والتي أسسها ووحدها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وجاء من بعده أبناؤه ليكملوا مسيرة النهضة والبناء.

كما ستبرز التطور الكبير الذي تعيشه بلادنا والجانب الريادي للمملكة دولياً على كافة الأصعدة إضافة لتعزيز قيم الانتماء للوطن ، مبيناً أن الفعاليات ستبدأ اليوم الأحد وتستمر لمدة أسبوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان