الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم

وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16

الزيارات: 85
التعليقات: 0
وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16
https://www.athrnews.org/?p=447133
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لمنطقة غرب القارة، التي تحتضنها العاصمة القطرية بنظام التجمع في دولة واحدة تماشيًا مع المستجدات التي فرضها واقع جائحة كورونا.

الهلال السعودي - شهر خودرو الإيراني

يتطلع الهلال (حامل اللقب)، المرشح فوق العادة لحسم بطاقة التأهل لثُمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، في مواجهة نظيره شهر خودرو الإيراني على ملعب الجنوب في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة، إلى أن يلحق بمواطنَيه الأهلي والنصر اللذين حجزا مقعدَيهما في الدور ثُمن النهائي.

ويحتاج الهلال الذي يعاني بسبب غياب العديد من اللاعبين لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد للحصول على نقطة واحدة فقط من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وكانت إدارة الهلال قد طالبت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء أمس السبت بتأجيل مباراته التي ستجمعه بنظيره "شهر خودرو الإيراني" بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بصفوف بعثة الفريق.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يلتقي أيضًا شباب الأهلي دبي الإماراتي مع باختاكور الأوزبكي على الملعب ذاته.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لباختاكور، و6 لشباب الأهلي، في حين لا يزال رصيد شهر خودرو خاليًا من النقاط.

وكان الاتحاد الآسيوي قد رفض في وقت متأخر من مساء أمس تأجيل مباراة الهلال وشاهر خودرو، وطالب بإقامة المباراة في موعدها بشكل طبيعي، مع عدم تأجيلها لوقت لاحق؛ بسبب وجود 13 لاعبًا في قائمته فأكثر، إضافة إلى حراس المرمى.

استقلال طهران - الشرطة العراقي

وكان من المقرر أن يلتقي اليوم الأهلي السعودي نظيره الوحدة الإماراتي المنسحب من البطولة بعد إخفاقه في السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض المباريات المتبقية في المجموعة؛ ما دعا اللجنة الفرعية لفيروس كورونا في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب لاعتباره منسحبًا، وإلغاء جميع نتائجه في الجولتَين الأولى والثانية.

ويتصدر الأهلي السعودي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للشرطة، ونقطة للاستقلال. وضمن الأهلي التأهل إلى دور الـ 16؛ لذلك ستقام مباراة واحدة تجمع بين الشرطة العراقي الطامح لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة مع الاستقلال الإيراني على ملعب خليفة الدولي في الدوحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان