الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة أكثر من 41 ألف مراجع لطوارئ مستشفى بني مالك خلال 9 أشهر عملية ناجحة لفك انحشار الأمعاء لطفل في جازان إجراء أكثر من 800 ألف فحص بمختبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر والدُ مديرِ شُرطةِ شمالِ جازان إلى رحمةِ الله “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد

فرحة وطن

الزيارات: 942
التعليقات: 0
فرحة وطن
بقلم / بدرية عيسى
https://www.athrnews.org/?p=447160
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني يوم ٢٣ سبتمبر ليس مجرد إحتفال.. بل رؤية ومراجعة وحلم يتحقق.

 بشعارها ( همة حتى القمة ) ، للدلالة على التقدم والتطور الذي تشهده المملكة في السنوات الأخيرة بسواعد أبنائها. 

حيث يحكي هذا التاريخ ٩٠ عاماً من الرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور، لتعانق السعودية أعالي المجد.

وتأتي ذكرى اليوم الوطني للمملكة في هذا العام لتؤكد قوة التلاحم بين القيادة والشعب، ولتجسد التفاف المواطنين حول قيادتهم الرشيدة، ولترسم البسمة والبهجة في نفوس الجميع، ولتروي قصة وطن بهر العالم بقيادته الفذة التي ما توانت لحظة في سبيل مسيرة الخير والعطاء نحو الرقي والحضارة، ونحو تحقيق الرفاه والهناء لأبناء هذا الوطن المعطاء.
وأن نعمق معاني الولاء والوفاء في نفوس أبناء الوطن، وأن نغرس فيهم بذور المواطنة الصالحة ليستمر عطاء هذا الغرس لتبقى لمملكتنا الغالية عزتها ومجدها بقوة أبنائها ورجالها وقادتها..

وإنّ من حقنا ونحن نتفيأ ظلال هذه المناسبة الوطنية العطرة ونستظل أفياءها الوارفة أن نفاخر بقيادتنا الرشيدة وبمنجزاتنا التي جعلت وطننا الغالي حاضرًا في المحافل الدولية من خلال المكارم والمبادرات التي حققت حاجات الوطن وامتدت إلى خارجه.

فهنيئاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين ، وهنيئاً لشعبنا الوفي، وهنيئاً لأمتنا العربية والإسلامية بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، داعين المولى عز وجل أن يحفظ على وطننا أمنه واستقراره، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان