الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك

الزيارات: 50
التعليقات: 0
لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك
https://www.athrnews.org/?p=447243
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حددت شركة المياه الوطنية بعض العوامل الرئيسية التي يجب توافرها في عوامة خزان المياه لضمان خفض فاتورة الاستهلاك وسلامة المنزل من التلفيات والتسريبات.

وشددت على ضرورة التأكد من أن العوامة تعمل بشكل صحيح وتطفو على الماء وخالية من الثقوب، بالإضافة إلى التأكد من جودة المادة المصنوعة منها العوامة، (الكرة والذراع) وأن تكون من البلاستيك والنحاس لمقاومة الصدأ والترسبات، مؤكدة ضرورة وجود ضمان على قطعة العوامة لاستبدالها عند ظهور عيوب فيها.

وأشارت إلى أن سلامة العوامة تسهم في خفض فاتورة الاستهلاك وتضمن سلامة المنزل من التلفيات والتسريبات، إضافة إلى مساهمتها في منع هدر المياه، مشددة على ضرورة فحص العوامة بصفة دورية واستبدالها فورًا إذا لم تكن تعمل بصورة جيدة.

يُذكر أن ما يقارب 80% من التسريبات داخل المنزل سببها عطل عوامة الخزان الأرضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان