الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سمة”: التصنيف السيادي سيرى النور قريباً.. وهذه فوائده للاقتصاد السعودي عودة العمرة ترفع إشغال فنادق مكة إلى 10%.. و”العزيزية” المستفيد الأول “العواد”: قرار مجلس الوزراء “درس جديد للعالم عن ماهية حقوق الإنسان” “الحصيني”: 7 ديسمبر البداية الفعلية للشتاء في المملكة.. وينتهي في هذا الموعد محكمة الاستئناف بالمدينة تلغي قراراً بتغريم طبيب 70 ألف ريال 6 ممارسات للحفاظ على الصحة النفسية خلال فترة “كورونا” تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة “شرطة حائل” تقبض على شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق مركبة مواطن “الحج والعمرة”: الأحد المقبل ستنطلق المرحلة الثالثة للعودة التدريجية للعمرة وفق عدة اشتراطات “هيئة العلا” تستعرض التصاميم الأولية لمنتجع “شرعان”.. وتحدد الموعد المقرر لانتهاء إنشائه وزير الصحة يُعلق على صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفين بـ”كورونا” للعاملين بالقطاع الصحي “هيئة المرئي والمسموع” تشدد على ضرورة التقيد بضوابط المحتوى الإعلامي.. وهذه عقوبة المخالفين

الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام

الزيارات: 61
التعليقات: 0
الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام
https://www.athrnews.org/?p=447268
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس ، بأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام.

وأوصى الشيخ السديس الجميع بتقوى الله عز وجل ثم الجد والاجتهاد في العمل والتحلي بالأخلاق الحسنة والقول اللين، حاثاً إياهم على تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لتحقيق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله-.

وأثنى الرئيس العام على الجهود المبذولة من قبل العاملين في الهيئة وبما يقومون به من أعمالٍ جليلة، مؤكداً على استشعار عظمة البيت وحرمته، وتقديم جميع الخدمات والعناية برواد بيت الله الحرام، لإعانتهم على أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

من جانبهم عبر أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام عن شكرهم وامتنانهم للرئيس العام على دعمه الدائم للهيئة ولكل من يقدم الخدمة لبيت الله الحرام وقاصديه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان