السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد

الزيارات: 79
التعليقات: 0
وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد
https://www.athrnews.org/?p=447325
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجه معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بإطلاق خدمة "صحيفة الدعوى" بشكلها الجديد وَفْق نمذجة جديدة تقلل من عدد المدخلات المطلوبة وتربط بيانات المستفيدين بالنفاذ الوطني الموحد؛ مما يسهم في سرعة قبول الدعاوى المكتملة والتيسير على المستفيدين ويسهم في رفع كفاءة الخِدْمات العَدْلية.

وجرى بناء صحيفة الدعوى الجديدة بعد رصد أبرز الصعوبات التي تواجه المستفيدين عند تقديم الدعاوى إلكترونياً، وتجلى ذلك في إجراءات مرقمنة وواضحة تضيف سرعة في اكتمال الدعوى وقبولها.

كما تضمنت الخدمة الربط المباشر مع بيانات المحامين والوكالات والمرونة في إضافة الأطراف مثل الشركات والمؤسسات الأجنبية وكذلك سهولة متابعة الطلب بعد تقديمه من خلال حساب المستفيد في بوابة ناجز الإلكترونية.

ويمكن الاستفادة من الخدمة الجديدة من خلال بوابة ناجز الإلكترونية najiz.sa بالدخول على خِدْمات "القضاء" خدمة صحيفة الدعوى وإدخال البيانات المطلوبة، ثم تقديم الطلب وستصل رسالة للمستفيد بقبول الدعوى أو استكمال المتطلبات في عملية إلكترونية دون الحاجة إلى زيارة المحاكم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان