الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8,123.05 نقطة “طيران أديل” يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم سمو وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” تُدشن برنامج التحول في تجربة العميل شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية سمو أمير جازان يضع الحجر الأساس لـ 10 مشروعات مائية وبيئية في المنطقة بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير “البيئة ” ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات المائية والبيئية بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة

سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال

الزيارات: 102
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال
https://www.athrnews.org/?p=447422
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان ، خالص تعازيه ومواساته إلى الشيخ محمد بن طاهر عاتي واسرتهم ، وذلك بوفاة شيخ قبيلة بني العاتي بمركز الموسم بمحافظة الطوال الشيخ علي بن طاهر عاتي -رحمه الله – إثر معاناة مع المرض.

وسأل سمو أمير منطقة جازان المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

منوها بما قدمه الفقيد من اعمال الخير والاصلاح في المجتمع ، وخدمة وطنه وابناء قبيلته.

فيما أعرب الشيخ محمد طاهر عاتي وأبناء وأسرة الفقيد ، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان، على تعازيه ومواساته لهم، والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، سائلين الله تعالى أن يحفظ سموه وأن لا يريه أَي مكروه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان