الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

متحدث “الصحة” يعلق على انتشار إصابات “كورونا” بين لاعبي الهلال

الزيارات: 71
التعليقات: 0
متحدث “الصحة” يعلق على انتشار إصابات “كورونا” بين لاعبي الهلال
https://www.athrnews.org/?p=447462
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي على إعلان نادي الهلال إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس "كورونا" المستجد، بعد سفره للدوحة للعب مباريات دوري أبطال آسيا.

وأجاب العبدالعالي عن استفسار من عميد كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الأمير سعد بن سعود بن محمد حول العدد الكبير للاعبين المصابين، خلال ندوة افتراضية نظمتها الكلية أمس (الإثنين)، بأن هناك أكثر من 100 بروتوكول لكل مناسبة ونشاط سواء كان اجتماعياً أو تجارياً أعلنت عنه وزارة الصحة.

وأضاف أنه يفترض من أصحاب المواقع والمناسبات ومنظميها ومرتاديها التقيد بهذه البروتوكولات، وثبت خلال الأشهر الماضية أن التقيد بها كفل حماية الناس بعد عودتهم للحياة الطبيعية، حيث لم ترصد أي بؤر أو تفشيات مقلقة.

وأكد أنه كلما تم الخروج على هذه البروتوكولات بعدم الالتزام بارتداء الكمامات أو الحفاظ على مسافة آمنة في أي نشاط سواء كان رياضياً أو غيره، كان الناس المتواجدون في هذا المكان المخالف عُرضة للمشاكل الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان