الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6 ممارسات للحفاظ على الصحة النفسية خلال فترة “كورونا” تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة “شرطة حائل” تقبض على شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق مركبة مواطن “الحج والعمرة”: الأحد المقبل ستنطلق المرحلة الثالثة للعودة التدريجية للعمرة وفق عدة اشتراطات “هيئة العلا” تستعرض التصاميم الأولية لمنتجع “شرعان”.. وتحدد الموعد المقرر لانتهاء إنشائه وزير الصحة يُعلق على صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفين بـ”كورونا” للعاملين بالقطاع الصحي “هيئة المرئي والمسموع” تشدد على ضرورة التقيد بضوابط المحتوى الإعلامي.. وهذه عقوبة المخالفين “الإقامة المميزة” تجدد التذكير بشروط الحصول عليها.. منوهة بميزة مجاورة الحرمين بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور

بسداسية الشارقة في التعاون.. هل تتم إقالة كارتيرون بعد مباراتين فقط؟

الزيارات: 73
التعليقات: 0
بسداسية الشارقة في التعاون.. هل تتم إقالة كارتيرون بعد مباراتين فقط؟
https://www.athrnews.org/?p=447489
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تعرّض فريق التعاون تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مساء أمس الاثنين، لهزيمة قاسية أمام الشارقة الإماراتي بسداسية دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بالدوحة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبعد نهاية المباراة تعددت التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مع التعاون، وهل يستمر في قيادته للفريق أم تتم إقالته، خاصة، وأن الفريق تعرض لهزيميتين متتاليتين تحت قيادته.

وأثار التعاقد مع كارتيرون حالة من الجدل، كونه فاجأ نادي الزمالك المصري، برغبته في فسخ التعاقد، ودفع الشرط الجزائي، رافضاً محاولات مجلس إدارة الفريق الأبيض معه بالبقاء مع الفريق لمدة شهر واحد لحين انتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا التي ينافس الزمالك على الفوز بها.

ورغم الهزيمة القاسية للتعاون، إلا أن النادي لم يصدر عنه أي قرارات تتعلق بمصير كارتيرون مع الفريق.

وتعد هذه الهزيمة القاسية من الشارقة بسداسية نظيفة، هي الأكبر في مشوار كارتيرون، فبالرغم من سجله الحافل بالإنجازات، إلا أنه تعرض للعديد من الخسائر الكارثية من هذا النوع.

وسبق وخسر كارتيرون بسداسية أخرى في أغسطس 2009 ولكنها كانت مقابل هدف وحيد، عندما كان مدربًا لفريق ديجون أمام سيدان في كأس الرابطة الفرنسية، فيما تلقى خماسية نظيفة من رين في مايو 2012 بالدوري الفرنسي.

وحصل على خماسية ثانية مقابل هدف ضد رين في أغسطس 2011 بالدوري الفرنسي، ثم هزيمة أخرى في نفس الموسم من الدوري مع ديجون أمام فالنسيان برباعية نظيفة.

كما كان لنادي النصر نصيب أيضًا من تلك النتائج الكبرى لكارتيرون، وذلك عندما خسر أمام الهلال في ديربي العاصمة عام 2017 في الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان