الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

يكشف سر نكسة الاتحاد.. ماذا قال جمال باجندوح عن انضمامه إلى الشباب؟

الزيارات: 81
التعليقات: 0
يكشف سر نكسة الاتحاد.. ماذا قال جمال باجندوح عن انضمامه إلى الشباب؟
https://www.athrnews.org/?p=447492
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد جمال باجندوح لاعب نادي الشباب الحالي، والاتحاد السابق على أن سبب نكسة فريق العميد خلال السنوات الماضية يعود للضغط الجماهيري والإعلامي بالإضافة إلى عامل التوفيق الذي غاب عنه فترات طويلة.

وقال باجندوح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الدوري مع وليد»: «لم أكن أحب أن أغادر صفوف العميد؛ حيث إن الفريق يهمني الآن وفي السابق ومستقبلًا، ولكني تعرضت لضغوطات كبيرة».

وأضاف «أنا لا أحب المهاترات الإعلامية، لكن كان هناك ضغط على اللاعبين ككل وليس كجمال باجندوح، ولا أحب أن أذكر أسماء، إلا أن الضغط الإعلامي والجماهيري والتوفيق هم سبب نكسة الاتحاد».

وأنهى الاتحاد الموسم الماضي، من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وذلك بعد الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 أخرى، فيما تلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

وعن انضمام باجندوح لفريق الشباب قال: «نظرة البلطان المستقبلية هي التي أعادتني للدوري السعودي، كما أن بيئة الشباب من أكثر الأشياء التي شدتني للفريق».

وتعاقد الشباب مع باجندوح في يونيو الماضي لمدة 3 مواسم قادمًا من نادي فارتكس فارازدين الكرواتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان