الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة عسير : القبض على قائد مركبة ومرافقيه، بعد محاولة فراره بأحد أحياء أبها، وضبط بداخل مركبته سلاح غير مصرح وقطعة من مادة الحشيش تعويض شخص بـ 100 ألف ريال بعد أن استخدمت إحدى الشركات صورته دون إذنه وزير الصحة ينصح بأخذ تطعيم الإنفلونزا الموسمية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة

“فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة

الزيارات: 70
التعليقات: 0
“فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة
https://www.athrnews.org/?p=447620
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السعودي فلادان ميلويفيتش، إنه يسعى لمنح عدد من اللاعبين البدلاء الفرصة للمشاركة في مواجهة الاستقلال بسبب إراحته لبعض العناصر الأساسية، مشيراً إلى أن الفريق يواجه العديد من التحديات ولا بد من أن يكون جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاستقلال الإيراني، الأربعاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف فلادان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الاستقلال: "الأربعاء لدينا مباراة هامة أمام فريق الاستقلال الإيراني ودائمًا أتحدث للاعبين بعد نهاية أي مواجهة بأن المباراة المقبلة هي الأهم، لدينا بطاقات صفراء قبل مواجهة الغد وسوف أمنح عددًا من اللاعبين فرصة المشاركة، لكن التفكير الأساسي لي هو أن ندخل بقوة في أجواء المباراة وأن نلعب مباراة جيدة ونقدم عرضًا قويًا".

وتابع مدرب الأهلي: "أمامنا العديد من التحديات خلال الفترة الحالية، والآن لدينا مواجهات قوية وحاسمة في دوري أبطال آسيا، قبل استئناف الدوري السعودي، والفريق يضم العديد من اللاعبين الشباب المميزين في كافة مراكز اللعب وأمنح الفرصة دائمًا لكل اللاعبين لإظهار قدراتهم وإمكاناتهم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان