الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شرطة حائل” تقبض على شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق مركبة مواطن “الحج والعمرة”: الأحد المقبل ستنطلق المرحلة الثالثة للعودة التدريجية للعمرة وفق عدة اشتراطات “هيئة العلا” تستعرض التصاميم الأولية لمنتجع “شرعان”.. وتحدد الموعد المقرر لانتهاء إنشائه وزير الصحة يُعلق على صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفين بـ”كورونا” للعاملين بالقطاع الصحي “هيئة المرئي والمسموع” تشدد على ضرورة التقيد بضوابط المحتوى الإعلامي.. وهذه عقوبة المخالفين “الإقامة المميزة” تجدد التذكير بشروط الحصول عليها.. منوهة بميزة مجاورة الحرمين بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا

بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90

الزيارات: 119
التعليقات: 0
بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90
https://www.athrnews.org/?p=447684
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أنهت بلدية المضايا كافة استعداداتها وتجهيزاتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 باشراف وبمتابعة مباشرة من قبل رئيس البلدية المهندس/ علي بن بوكر زيلعي حيث قامت البلدية بتركيب أكثر من 300 علم للمملكة في أعمدة الإنارة وعلى أسوار المباني العامة وفي الشوارع والميادين والساحات بالمركز.

كما جرى تركيب لوحات في الطرقات تحمل صور ولاة الأمر -حفظهم الله- وشعارات الحب والانتماء للوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة، بالإضافة إلى تركيب عقود الزينة والإضاءة الخضراء في المباني والمرافق والمنشآت البلدية احتفاءً وابتهاجاً باليوم الوطني الـ 90 للمملكة، وتحسين وتجميل المداخل والطرق والمحاور الرئيسة والميادين والمنتزهات والحدائق والساحات البلدية، وتكثيف الخدمات البلدية في المحافظة والمراكز التابعة لها.

واوضح “الزيلعي” بأن مناسبة اليوم الوطني التسعون وماتعيشه بلادنا اليوم من انجازات كبرى في مختلف المجالات وامن وامان ماهو الا نتيجة لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وعناية بالوطن والمواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان