الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

الهلال بظروفه ( الصعبة) يواجه شباب الأهلي دبي ..وبطاقة الاستقلال في (يد) الأهلي

الزيارات: 95
التعليقات: 0
الهلال بظروفه ( الصعبة) يواجه شباب الأهلي دبي ..وبطاقة الاستقلال في (يد) الأهلي
https://www.athrnews.org/?p=447758
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يواجه فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، نظيره شباب الأهلي دبي في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وضمن الهلال التأهل إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية بوصوله للنقطة 11 في صدارة المجموعة, فيما سيكون التنافس على البطاقة الثانية بين شباب الأهلي دبي "7 نقاط" وباختاكور الأوزبكي "8 نقاط" الذي سيلتقي بدوره مع شهر خودرو الإيراني الذي ودع البطولة برصيد نقطة واحدة في المركز الأخير, إذ يحتاج الفريق الإماراتي إلى الفوز وتعثر الفريق الأوزبكي لبلوغ الدور الثاني.

وعلى الرغم من الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة، لكن الأنظار تتركز مجددًا على الهلال الذي ارتفع عدد مصابيه بفيروس كورونا من 15 لاعبًا إلى 18، بينهم أبرز نجومه على غرار الفرنسي بافيتيمبي قوميز والإيطالي سيباستيان جوفينكو وسالم الدوسري، وذلك بعد الإعلان عن إصابة محمد جحفلي، محمد كنو ومحمد الكنيدري، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني واختصاصي التغذية.

ويستعد الهلال لاستعادة بعض لاعبيه مع انتهاء فترة الحجر الصحي، وقد عاود تمارينه أمس بمشاركة قائد وسطه سلمان الفرج الذي غادر الحجر بعد أن أجرى مسحتين طبيتين كانت نتيجتهما سلبية.

وبحسب بروتوكولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإنه يشترط أن يجري الشخص المتعافي من الإصابة، مسحتين تكون نتيجتهما سلبية حتى يسمح له بمغادرة الحجر الصحي والانضمام للتمارين الجماعية للفريق.

الأهلي السعودي - الاستقلال الإيراني
يلتقي فريق الأهلي السعودي نظيره الاستقلال الإيراني في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى.

ويتصدر الأهلي المجموعة بـ6 نقاط وهو أول الفرق التي تأهلت إلى دور الـ16 , فيما يتنافس على بطاقة التأهل الثانية فريقا الاستقلال "نقطتان" مع الشرطة العراقي"5 نقاط" بعد انسحاب الوحدة الإماراتي من البطولة إثر إصابة لاعبيه بفيروس كورونا قبل انطلاق المباريات الحالية بنظام التجمع في الدوحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان