الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل

الزيارات: 106
التعليقات: 0
كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل
https://www.athrnews.org/?p=447815
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

راهن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون، على قدرة سكري القصيم على تجاوز كبوة السقوط العريض في الجولة الماضية أمام الشارقة الإماراتي، مشددًا على أن موقعة الدحيل القطري، مساء غدٍ الخميس، بمثابة مباراة نهائية لا تقبل القسمة على اثنين.

وتكبّد السكري هزيمة قاسية أمام الشارقة، بسداسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الاثنين الماضي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ليتأزم موقف الفريق نحو التأهل إلى ثمن النهائي القاري.

ولم يشفع التعاقد مع كارتيرون لإنقاذ التعاون من دوامة النتائج السلبية منذ استئناف النشاط الكروي في أغسطس الماضي، بعد توقف طويل؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، ليتكبد ثلاث هزائم تواليًا، ألقت برفاق محمد السهلاوي إلى قاع ترتيب المجموعة الآسيوية.

وأكد كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء: «دون شك مباراة الدحيل تمثل نهائيًا بالنسبة لفريق التعاون، لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل إلى الدور المقبل».

وأضاف المدرب الفرنسي: «علينا أن نقدّم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة أمام الفريق القطري، لم نفقد الأمل في التأهل بعد، ويجب أن نتمسك بحظوظ الفريق حتى النهاية».

وأشار مدرب التعاون إلى أن الفريق تجاوز السقوط العارض أمام الشارقة، وبات على استعداد لخوض موقعة الدحيل بمعنويات عالية ورغبة شديدة في الفوز، معقبًا: «أثق أن اللاعبين لديهم الإصرار على تعويض ما حدث في المباراة الماضية، الخسارة ستكون دافعًا ن أجل العودة بقوة لساحة المنافسة».

وختم كارتيرون تصريحاته: «خضنا المباراة الماضية بشكل جيد، وكان الشوط الأول مقبولًا بشكل كبير، لكن وقع الفريق بعد ذلك في أخطاء كبيرة أسفرت عن النتيجة القاسية، أغلقنا ملف الشارقة، ونركز فيما هو قادم».

وانقلب واقع السكري على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، من السيطرة على الصدارة بعلامة كاملة قبل توقف كورونا الطويل، إلى التراجع إلى ذيل الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما يقبض الدحيل على القمة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام الثنائي الشارقة وبرسيبوليس الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان