الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

مرتضى منصور يكشف حقيقة اجتماعه مع محترف الهلال

الزيارات: 122
التعليقات: 0
مرتضى منصور يكشف حقيقة اجتماعه مع محترف الهلال
https://www.athrnews.org/?p=448028
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حقيقة اجتماعه مع السوري عمر خربين، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى الهلال قادمًا من الظفرة الإماراتي، يناير 2017 بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، كما سبق له أن خاض تجربة احترافية ضمن صفوف بيراميدز المصري على سبيل الإعارة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: «لم أعقد جلسات مع خربين وكانت زيارتي لمدينة الرحاب لمسألة بعيدة عن كرة القدم».

ويتواجد خربين في القاهرة حاليًا لقضاء إجازة قصيرة وسط تكهنات برحيله لنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وشارك خربين مع الهلال في 63 مباراة بمختلف البطولات، نجح خلالها في إحراز 33 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان