الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8,123.05 نقطة “طيران أديل” يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم سمو وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” تُدشن برنامج التحول في تجربة العميل شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية سمو أمير جازان يضع الحجر الأساس لـ 10 مشروعات مائية وبيئية في المنطقة بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير “البيئة ” ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات المائية والبيئية بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة

“التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

الزيارات: 118
التعليقات: 0
“التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس
https://www.athrnews.org/?p=448230
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ينتظر أن تبدأ وزارة التعليم، الأسبوع المقبل تقييم العملية التعليمية عن بعد، وذلك بعد مرور 5 أسابيع منذ انطلاق الفصل الدراسي الأول.

وستقرر الوزارة بعد إجراء التقييم ما إذا كانت ستواصل العملية عن بعد عبر منصة "مدرستي" عقب انتهاء فترة الـ7 أسابيع المحددة مسبقاً، أم ستنتقل إلى الدراسة حضورياً.

وكانت الوزارة ذكرت أنها ستقيم العملية التعليمية بعد مرور 5 أسابيع من السبعة أسابيع التي قررتها للدراسة عن بعد، والرفع بذلك للمقام السامي للتوجيه بالقرار الذي سيتم التوصل إليه بشأن الدراسة.

وقال وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ في وقت سابق إن عملية التعليم عن بُعد ستستمر حتى بعد جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الاشتراطات لعودة الدراسة حضوريًا، من بينها أن يعمل كل معلم يوما دراسيا عن بُعد أسبوعيًا، وأن بعض المواد الدراسية ستتم دراستها عن بُعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان