السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نوفمبر المقبل.. الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى 33 وجهة عالمية “فلنجعلها خضراء”.. حملة لـ”البيئة” في متنزه سيسد الوطني بالطائف الفتح بوابة الاتحاد للانتصار الأول.. وتخطي العين يضع الاتفاق في الصدارة الصحة: لقاح الإنفلونزا «آمن تمامًا» لهذه الفئة من السيدات بالفيديو.. «وزارة الحج» توضح الإجراء المتبع مع من حصل على تصريح وتخلف عن العمرة اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ‏”الدفاع”: بدء إجراءات الكشف الطبي الثاني للمرشحين للكليات ‏العسكرية غدًا “الأحوال المدنية” توضح خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر “أبشر” حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكة الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي

الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة

الزيارات: 113
التعليقات: 0
الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة
https://www.athrnews.org/?p=448246
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نفذ الجيش الجزائري خلال الفترة الماضية عمليات عسكرية نوعية في عدد من مناطق البلاد ضمن جهوده لمكافحة الإرهاب، حيث تمكن من القضاء على إرهابي خطير قبيل تنفيذه عملية انتحارية، وكذا العثور على مواد كيميائية لصناعة المتفجرات.

وقالت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان اليوم السبت، إنه في "سياق العمليات المتواصلة الهادفة لمكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل أشكالها، نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 سبتمبر عمليات عديدة".

وكشفت الوزارة عن تمكن الجيش من القضاء على إرهابي خطر يدعى "سليمان يوسف" والمكنى بـ"طيب أبو قتادة" بمنطقة "واد جنجن" الواقعة شرق بلدية تاكسانة التابعة لمحافظة جيجل (شرق)، والتحق بالجماعات الإرهابية سنة 2006.

وأشار بيان وزارة الدفاع الجزائرية إلى أن الإرهابي "كان بصدد تنفيذ عملية انتحارية"، وضبط بحوزته رشاش من نوع "كلاشنيكوف" وكمية من الذخيرة.

وبحسب البيان فإنه خلال عمليات تمشيط بمحافظات باتنة وسكيكدة وتبسة (شرق) وعين الدفلي (وسط)، ضبطت قوات من الجيش الجزائري مواد كيمياوية ومعدات تدخل في إعداد القنابل التقليدية، ومسدسين آليين، و3 مخابئ، و5 قنابل تقليدية الصنع.

كما أوقفت 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في محافظتي بومرداس (وسط) وجيجل (شرق).

وشددت وزارة الدفاع الجزائرية في بيانها على أن النوعية تعكس مدى الاحترافية العالية والاستعداد التام للقوات المسلحة في كامل التراب الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان