الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

“كارتيرون”: سنلعب أمام فريق مرشح لنيل اللقب الآسيوي .. نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

الزيارات: 90
التعليقات: 0
“كارتيرون”: سنلعب أمام فريق مرشح لنيل اللقب الآسيوي .. نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية
https://www.athrnews.org/?p=448279
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي التعاون الفرنسي باتريس كارتيرون: إن النصر يعد أقوى الفرق في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أنه بات المرشح الأول لتحقيق اللقب القاري خصوصاً بعد خروج الهلال.

وأضاف الفرنسي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام النصر في دوري أبطال آسيا: "مباراة مهمة وصعبة في دور ثمن النهائي أمام أحد المرشحين للبطولة، نحتاج أن نلعب بروح عالية وتركيز كبير، أمام فريق من أقوى الفرق في آسيا والمرشح الأول لتحقيق البطولة بعد خروج الفريق الهلالي، ومن الجيد اللعب أمام الفرق القوية؛ لأنها تظهر قدرتنا الحقيقية.

واختتم "كارتيرون" حديثه قائلاً: "نعرف جيداً الإمكانات الفنية للنصر ونسعى للتعامل معها كما يجب، ونسعى لتقديم مستوى مميز وأن يستمتع اللاعبون بهذه المباريات التي تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى القارة، ولدينا حماس كبير لتسجيل نتيجة إيجابية غداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان