الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

“فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

الزيارات: 80
التعليقات: 0
“فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز
https://www.athrnews.org/?p=448284
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد روي فيتوريا مدرب النصر أن مباراة الغد أمام نظيره التعاون في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ستكون صعبة جدًّا على الفريقين، لافتًا إلى أن التعاون كان في مجموعة جيدة ونجح في الفوز والتأهل، ونركز فقط على المباراة نفسها ولا نهتم بغير ذلك، لا يمكن أن نفكر في شيء غير المباراة والتجهيز لها.

وتابع فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لعبنا مع التعاون كثيرًا ونعرفهم، لكن هذا في الدوري، هنا الوضع يختلف والوصول لهذه المرحلة يتطلب الفوز فقط؛ لأن الجميع يريد تقديم كل ما لديه، ستكون مباراة الغد صعبة ونحن ندرك ذلك تمامًا؛ لذلك نحن نركز فقط على فريقنا وإمكانياتنا ويجب أن نكون واقعيين.

وأضاف: يجب أن نفوز غدًا، وهذا يتطلب التفكير منا جميعًا؛ فمثل هذه المباريات تحتاج تركيزًا واستعدادًا واهتمامًا بالتفاصيل الصغيرة، في هذه البطولة يختلف الوضع لأن لدينا مباراة واحدة فقط وتكون حاسمة، فلا مجال للتعويض في الدوري لدينا مباريات أخرى للتعويض.

وأفاد فيتوريا بأن مباراة الغد بين فريقين كل منهما يريد الفوز في بطولة قواعدها تختلف؛ لذلك اللعب معهم هنا بالدوحة يختلف عن الدوري السعودي في كل شيء، هذه مباراة واحدة فقط وفيها فرصة لكلا الفريقين من أجل الفوز والتأهل للدور الثاني؛ لذلك على الفريقين القتال من أجل الفوز والتأهل.

وأكمل: التعاون فريق قوي جدًّا وسيحاول منعنا من الفوز والتأهل، فالفوز غدًا ليس مضمونًا لكن نحن أذكياء ويجب أن نفكر في طريقة اللعب في المباراة ونشاهد نقاط الضعف والقوة ونحاول تقديم أفضل ما لدينا لنضع بصمتنا فيها.

من جانبه قال النجم الأرجنتيني بيتي مارتنيز: إن مباراة الغد مهمة والجميع على يقين بذلك، نعرف الخصم وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز بالمباراة.

وتابع نجم النصر: أعرف أنها مدة قليلة التي قضيتها مع الفريق، لكن ترحيب الفريق بي والحفاوة التي وجدتها منهم ساهمت في انسجامي مع الفريق، فنحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لكن لدينا الثقة من أجل الفوز وتحقيق ما نريد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان