السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و395 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 417 حالة فيديو.. تركي آل الشيخ يتفاعل مع حالة مواطن كفيف يعمل في التحطيب وقطع الأشجار للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة “الزكاة والدخل” تستثني 13 حالة من ضريبة التصرفات العقارية أكثر من 48 ألف طالب يؤدون اختباراتهم الحضورية بجامعة الملك عبدالعزيز نوفمبر المقبل.. الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى 33 وجهة عالمية “فلنجعلها خضراء”.. حملة لـ”البيئة” في متنزه سيسد الوطني بالطائف الفتح بوابة الاتحاد للانتصار الأول.. وتخطي العين يضع الاتفاق في الصدارة الصحة: لقاح الإنفلونزا «آمن تمامًا» لهذه الفئة من السيدات بالفيديو.. «وزارة الحج» توضح الإجراء المتبع مع من حصل على تصريح وتخلف عن العمرة اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ‏”الدفاع”: بدء إجراءات الكشف الطبي الثاني للمرشحين للكليات ‏العسكرية غدًا

“المواصفات” تجدد التحذير من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات

الزيارات: 74
التعليقات: 0
“المواصفات” تجدد التحذير من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات
https://www.athrnews.org/?p=448436
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

جددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم (الأحد)، تحذيرها من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات.

وأوضحت الهيئة في مقطع فيديو، أن البعض يترك الشواحن المتنقلة وعبوات الغاز أو العطور أو العبوات المضغوطة داخل المركبة، مؤكدة أن ذلك يشكل خطرا ويجعل هذه المواد عرضة للانفجار بسبب حرارة الجو.

يأتي ذلك بعد تداول مقطع فيديو أظهر تعرض الأجزاء الداخلية لمركبة مواطن لأضرار بالغة بعد انفجار بطارية هاتف جوال تركها داخلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان