الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإقامة المميزة” تجدد التذكير بشروط الحصول عليها.. منوهة بميزة مجاورة الحرمين بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات”

” إخاء ” لرعاية الأيتام تطلق “مساند” لتمكين مستفيديها في مجال الصحة والسلامة المهنية

الزيارات: 90
التعليقات: 0
” إخاء ” لرعاية الأيتام تطلق “مساند” لتمكين مستفيديها في مجال الصحة والسلامة المهنية
https://www.athrnews.org/?p=448447
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" برنامج "مساند" لتمكين الأيتام في مجال الصحة والسلامة المهنية الذي يستهدف في هذه المرحلة 30 من الأيتام المنتسبين للمؤسسة، ويأتي هذ البرنامج كأحدى البرامج النوعية التي تقوم عليها للعمل على تمكين الأيتام وتوفير الوظائف الملائمة لهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وأوضح الأمين العام لـ "إخاء" صالح الدهمشي أن هذا البرنامج يأتي كإحدى ثمرات التعاون بين الجهات الغير ربحية في المملكة التي تولي اهتماماً بعملية تأهيل الكوادر الوطنية لسوق العمل والعمل على توظيفهم، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي أيضاً نواة للتعاون مع عدد من الجهات الكبرى وفي مقدمتها مؤسسة الملك خالد الخيرية، والبنك الأهلي التجاري (ضمن برنامج أهالينا للاستثمار الاجتماعي)، والجمعية السعودية للصحة والسلامة المهنية، والخدمات الأمنية المعنية بوضع الأسس والمعايير لممارسة المهن في مجال الصحة والسلامة المهنية، ومركز الاستشارات والمهارات التدريبية الشريك الاستشاري والتدريبي في البرنامج.

وبين الدهمشي أن هذا البرنامج يعد إحدى البرامج النوعية للمؤسسة، ويأتي ضمن الأدوار المهمة التي تقوم بها المؤسسة ومنها تمكين الأيتام من أبناء وبنات الوطن للعمل في المجالات المختلفة، والعمل على توطين المهن من خلال المواطنين والمواطنات المؤهلين تأهيلاً عالياً، مؤكداً أهمية دعم مثل هذه البرامج التطويرية والمهنية للعمل على سد العجز في هذا المجال وفتح المجالات للعمل للمواطنين والمواطنات، داعياً الجهات المختلفة للمشاركة في هذا البرنامج من خلال العمل على استقطاب الخريجين من البرنامج وتوظيفهم.

يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام " إخاء" أسست عام 1424هـ ويرأس مجلس إدارتها معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي تعنى برعاية وإيواء أيتام ذوي (الظروف الخاصة) من خلال فروعها العشرة حول المملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان